الخميس 7 يوليو 2022 06:38 مـ 8 ذو الحجة 1443 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

أشهر الأبراج التي تعشق الجلوس أمام البحر والإسترخاء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يفضل البعض الجلوس في الأماكن الغنية بالمناظر الطبيعية الخلابة، ليتأملها ويسترخى بعض الوقت، ليشاهد شروق الشمس وعدد من النجوم وهى ملتفة حول القمر، والتلال والجبال والأشجار والزهور بمختلف أنواعها وألوانها، وأمواج البحر المتلاطمة ويعتقد أن هذا يعود لصفات بعض الأبراج الفلكية والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

أبراج تعشق الجلوس أمام البحر
برج الجوزاء

يعشق مولود برج الجوزاء المرح لذلك يجد نفسه في التواجد بالحفلات الغنائية الليلية المقامة على البحر وفى الجزر الاستوائية، كما يحرصون على التواصل مع الآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعى وهم جالسون أمام الشاطئ، ويستمتعون بأصوات الأمواج المتلاطمة.

برج الميزان

يميل مولود برج الميزان إلى قضاء عطلته الأسبوعية بالجلوس أمام الشاطئ للاستمتاع بالهواء النقى والموسيقى الهادئة، وتناول المشروبات الباردة، والاسترخاء بسماع أصوات الأمواج المتلاطمة والتواصل مع أحبائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى أو الجلوس معهم والتحدث في أمور مختلفة.

برج القوس

يفضل مولود برج القوس المرح والرحلات، وحضور الحفلات المختلفة، والرقص، كما يميل إلى قضاء العطلة الأسبوعية بالجلوس أمام أحد الشواطئ للشعور بالاسترخاء والاستمتاع بالهواء وأصوات الأمواج المتلاطمة، مما يجعله يشعر بالسعادة .