الإثنين 29 أبريل 2024 12:20 صـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

إعادة تأهيل ورفع كفاءة الشوارع بنطاق غرب وشرق المنصورة بإشراف مدير مديرية الطرق بالمحافظة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

استمرت متابعة المهندس الزناتي عبد العظيم وكيل الوزارة مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة للأعمال المكثفة لتنفيذ الخطة المتكاملة لاعادة تأهيل ورفع كفاءة الشوارع بنطاق غرب وشرق المنصورة بالتنسيق والتعاون مع الوحدات المحلية لشرق وغرب مدينة المنصورة وقطاعات المرافق..

وفي هذا الصدد اوضح مدير مديرية الطرق بالدقهلية انه تم اليوم متابعة اعمال صب قواعد اعمدة واكشاك الكهرباء بشارع قناة السويس وبشارع ابو الفرج بمنطقة المجزر، كما متابعة اعمال تشغيل طبقة الأساس بشارع عبد السلام عارف وأضاف بأن المتابعة مستمرة لكافة الاعمال التي تتم بكافة الشوارع التي تتضمنها الخطة المشار ليتم الانتهاء من التنفذ وفقا للبرنامج الزمني المقرر عملا على راحة المواطنين..

كما اضاف وكيل الوزارة ان خطة اعادة التأهيل ورفع الكفاء تشمل شوارع عبد السلام عارف ومساكن العبور ومساكن الجلاء والسيد سليم بنطاق حي غرب المدينة، وتشمل ايضا شوارع الهادي والجرن وشارع اشرف مرجان الذي يربط بين عبد السلام عارف وقناة السويس بنطاق حي شرق ..

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قد سبق وأن إعتمد خطه متكاملة لعدد من الشوارع تحتاج إلي إعادة الشئ لأصله و تحتاج إلي رصف جديد ،بمشاركة الاحياء بالمدينة وقطاع الطرق وقطاع مياة الشرب والصرف الصحي والكهرباء..

هذا وقد اكد " مختار" علي ان المحافظة بكامل اجهزتها حريصة علي الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات من خلال الاجهزة التنفيذية.

موضوعات متعلقة