أنباء اليوم
الخميس 16 مايو 2024 06:08 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الشوربجي : حريصون على خروج انتخابات المؤسسات الصحفية القومية في أبهى صورة قيادات حزبية : كلمة الرئيس السيسي أمام القمة العربية جسدت موقف مصر الثابت والداعم للقضية الفلسطينية العادلة الرئيس السيسي يلتقي مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الرئيس السيسي يلتقي مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين الرئيس السيسي يلتقي نظيره الجيبوتي على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالبحرين الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس الفلسطيني محمود عباس نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الدورة 33 من القمة العربية بالبحرين الرئيس السيسي يلتقي الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد الداخلية: ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بقيمة 284 مليون جنيه رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين الداخلية:ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة أبراج كهرباء الضغط العالي بسوهاج سيراميكا كليوباترا يعرب عن آسفه من أداء التحكيم المصري في الأسابيع الأخيرة

فوز مثير لريال مدريد على ليفانتى بالدورى الاسبانى

ريال مدريد يقسو على ليفانتى بسداسية بقلب ملعب ريال مدريد " سانتياغو برنابيو " ضمن مواجهات الجولة 36 من منافسات بطولة الدورى الاسبانى .

بدأ الشوط الاول بضغط من قوى من لاعبى ريال مدريد على نظيره ليفانتى من اجل تسجيل هدف التقدم ولكن قبل دفاعات قوية من قبل ليفانتى منعت تلك الخطورة من تحقيق الاهداف .

لم يستمر التعادل السلبى كثيرا وتمكن ميندى فى تسجيل الهدف الاول بعد تمريرة ساحرة من لوكا مودريتيش لينفرد بها مع الحارس ليسجلها بكل براعة ليتقدم الملكى بهدف دون رد فى الدقيقة "13" .

ثم تمكن بنزيما من مضاعفة النتيجة بتسجيله للهدف الثانى بمرمى ليفانتى بالدقيقة "19" من عمر اللقاء .

وظلت الهجمات المتكررة من جانب الفريق الملكى وبتمريمرة من مودريتش يسجل رودريغو الهدف الثالث فى الدقيقة "34" من احداث اللقاء .

ليعزز فينيسيوس النتيجة ويسجل الهدف الرابع بعد وصله مهارية رائعة انتهت بهدف جميل فى شباك ليفانتى بالدقيقة " 45" من عمر المباراة .

لينتهى الشوط الاول مع صافرة الحكم بتقدم ريال مدريد برباعية نظيفة على نظيره ليفانتى .

بدأ الشوط الثانى بتحفظ من كلا الفريقين دون خطورة واضحة على المرمى ولكن استطاع الملكى اضافة الهدف الخامس بعد ان انفرد بنزيما مع الحارس ليراوغه ويمررها الى فينيى ليسجل الهدف الثانى له فى المباراة .

وكاد ليفانتى ان يسجل هدف بتسديدة من موراليس ولكنها مرت بجانب القائم الايسر لكورتوا .

وفى الدقيقة "84" احرز فينيسيوس جونيور الهدف السادس والهاتريك له ليصبح اول هاتريك له مع ريال مدريد .

لتنتهى المباراة بفوز ريال مدريد ليرتفع رصيد ريال مدريد الى 84 فى الصدارة , بينما يتجمد رصيد فريق ليفانتى عند النقطة 29 فى المركز الاخير وهو مهدد بالهبوط .

والجدير بالذكر ان المباراة القادمة لفريق ريال مدريد يوم الاحد 15 مايو امام فريق قادش الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة , بينما المباراة القادمة لفريق لفريق ليفانتى يوم الاحد 15 مايو امام فريق الافيس الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة .

موضوعات متعلقة