أنباء اليوم
الجمعة 10 مايو 2024 03:28 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية : ضبط أحد الأشخاص لقيامه بنشر أسعار غير حقيقية للذهب والعملات الأجنبية الداخلية : ضبط مزارع بحوزته عدد من الأسلحة النارية بالبحيرة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة 15 مليون جنيه ”إيرباص” تكشف النقاب عن أحدث ابتكاراتها المصممة لتعزيز العمليات ومستويات التنسيق والاستجابة في المطارات عمرو يوسف : مشهد السقوط فى شقو كان خطر جداً .. ومقولتش لكندة أنه حقيقى وزير العمل يتابع إجراءت تنفيذ مشروع ”مهني 2030” مع ”اللجنة المختصة” وزيرة الهجرة تستقبل نظيرها اليوناني لبحث سبل تعزيز التعاون في ملفات العمل المشترك وزيرة التضامن : نسعى لتوفير الرعاية الاجتماعية وتحسين مستوي الخدمات المقدمة لكبار السن الحكومة تنفي انتشار عصابات لتجارة الأعضاء تضم من بين أعضائها أطباء وزير النقل يترأس أعمال الجمعية العامة العادية لشركة أم أو تي للاستثمار والتنمية وزارة النقل تبدأ التشغيل التجريبى بالركاب لمحطات الجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مسئولو هيئة المجتمعات العمرانية يناقشون آليات التطوير المؤسسي على مستوى الهيئة والأجهزة

إنبي يفوز على الزمالك ”بثنائية” في الدوري الممتاز

فاز فريق إنبي على نظيره الزمالك بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتوقف رصيد الزمالك عند 41 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين رفع الفريق البترولي رصيده إلى 23 نقطة ليصعد للمركز الثامن.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد أبوجبل و أحمد فتوح و محمود حمدي الونش و محمود علاء و حمزة المثلوثي و طارق حامد و محمد أشرف روقا و يوسف أوباما و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و عمر السعيد.

بدأت المباراة بصورة سريعة من جانب الفريقين وسنحت أول فرصة للفريق البترولي في الدقيقة الثانية بعدما توغل من الجبهة اليمنى وسدد كرة قوية تصدى لها أبوجبل، ورد عمر السعيد بتسديدة في الدقيقة الرابعة تصدى لها حارس إنبي.

وألغى حكم اللقاء هدف للفريق البترولي سجله جون إيبوكا في الدقيقة السابعة بداعي التسلل، وفي الدقيقة التاسعة سدد أحمد سيد زيزو كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى إنبي، وتوالت المحاولات البيضاء للتسجيل وسنحت فرصة للمغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة السادسة عشرة بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة تصدى لها الحارس محمود جاد.

وأهدر يوسف أوباما فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للأبيض من تسديدة من داخل منطقة جزاء إنبي لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى محمود جاد، وفي الدقيقة 31 تصدى القائم الأيسر لمرمى إنبي لتسديدة من عمر السعيد.

وفي الدقيقة 39 سجل علي فوزي هدف التقدم للفريق البترولي مستغلا عرضية من الجبهة اليسرى قابلها بتسديدة سكنت المرمى، وبعدها أهدر مصطفى شلبي فرصة أخرى لإنبي للتسجيل، ولكن أبوجبل حولها لركنية.

وكثف الزمالك محاولاته الهجومية في الوقت المتبقي للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم إنبي بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بإسلام جابر بدلا من روقا، وكثف الأبيض محاولاته لتعديل النتيجة، وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء لمؤمن راضي لاعب إنبي للخشونة مع إسلام جابر، وفي الدقيقة 59 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمود علاء للخشونة، وفي الدقيقة 61 نجح النيجيري جون إيبوكا في تسجيل الهدف الثاني لإنبي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل أبوجبل في التصدي لها، ودفع الجهاز الفني للأبيض بسيف الدين الجزيري وحازم إمام بدلا من حمزة المثلوثي ويوسف أوباما، ودفع الجهاز الفني للفريق البترولي في الدقيقة 64 بفتحي السيد بدلا من جون إيبوكا بعد تعرض الأخير للإصابة.

وفي الدقيقة 70 أهدر مصطفى شلبي فرصة محققة لتسجيل الهدف الثالث لإنبي بعدما انفرد بالمرمى وراوغ المدافعين قبل أن ينقذ محمود علاء الموقف، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لأحمد فتوح في الدقيقة 75 للخشونة.

ودفع الجهاز الفني للفريق الأبيضض بعبد الله جمعة بدلا من أحمد فتوح، ودفع الجهاز الفني لإنبي بزياد كمال وعبد الرحمن عماد وعمر عدلي بدلا من مصصطفى شكشك ومصطفى شلبي ومصطفى دويدار.

وفي الدقيقة 85 دفع الجهاز الفني للأبيض بسيد عبد الله نيمار بدلا من عمر السعيد، وألغى الحكم هدف لإنبي سجله دينو بيتر بداعي التسلل، وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة لتقليص الفارق، في حين تراجع الفريق البترولي للتأمين الدفاعي لينتهي اللقاء بفوز إنبي بهدفين دون رد.

موضوعات متعلقة