الأحد 4 ديسمبر 2022 10:57 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

(نجوم مضيئة) الممثل الشاب زكريا عبدالرحيم يشارك في عمل فني هام مع النجم أحمد زاهر

زكريا عبدالرحيم
زكريا عبدالرحيم

يشارك الممثل الشاب زكريا عبدالرحيم الذي يبلغ من العمر ٢٠ عاماً وولد في ١٩يونيو٢٠٠٢ بالمحله الكبرى في أحداث فيلم "فارس"، بطولة النجم أحمد زاهر، والمقرر أن عرضه بعد سباق أفلام عيد الفطر 2022، ويعد فيلم فارس أولى بطولات الفنان أحمد زاهر المطلقة في السينما.

تدور قصة الفيلم حول شخصية "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

يجسد زاهر ضمن أحداث العمل شخصية فارس، وهو عامل بنزينة ينتمي إلى طبقة اجتماعية فقيرة، ولكن بعد ذلك يدخل في العديد من الصراعات مع حسين فهمي الذي يجسد شخصية رجل أعمال شهير، بينما حسين فهمى يقدم ضمن أحداث فيلم "الفارس" شخصية رجل أعمال ثرى لكن لديه مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية، ويدخل فى صراعات مع فارس.

ويقدم زكريا عبدالرحيم، دور أحد رجال رشيد السويفى، الذي يستخدمهم في معاركه مع فارس.

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.