الجمعة 3 مايو 2024 10:21 صـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة محمد عمارة: البنية التحتية لمصر قوة جاذبة لمزيد من الاستثمارات العالمية

طبيب الأهلي : ”عمرو السولية” سَيُرافِق بعثة الأهلي إلى الجزائر

صورة
صورة

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي آخر تطورات حالة عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر، وموقفه من لقاء العودة أمام وفاق سطيف الجزائري.

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي وفاق سطيف يوم السبت المقبل على ستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان السولية، أدى مرانًا منفردًا في «الجيم» ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له على هامش تدريبات الفريق التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح أحمد أبو عبلة طبيب الفريق ، أن السولية يواصل تدريباته التأهيلية؛ للتخلص من آلام العضلة الخلفية وهناك تحسن تدريجي في حالته.

وأشار طبيب الفريق إلى أن السولية سيرافق بعثة الأهلي إلى الجزائر؛ لاستكمال برنامجه التأهيلي، نظرا لوجود فرصة كبيرة للحاقه بمباراة العودة أمام وفاق سطيف.

يذكر أن السولية قد غاب عن لقاء الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري؛ بسبب إصابته بآلام في العضلة الخلفية.

ووضع الأهلي قدماً في الدور النهائي من البطولة الأفريقي إثر تغلبه على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما على ملعب وي السلام ، على أن يُقام لقاء الإياب يوم السبت المقبل في الجزائر.

موضوعات متعلقة