أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 05:45 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

انباء اليوم تحاور تياجو ازولاو لاعب بترو اتليتكو وهداف دوري أبطال افريقيا ..(خاص)

 تياجو ازولاو
تياجو ازولاو

يعد تياجو أزولاو لاعب فريق بترو أتلتيكو هداف دوري أبطال إفريقيا هذا العام برصيد 6 اهداف، واحدًا من الذين استطاعوا برز اسمائهم من ذهب بعد تألقه مع الفريق الأنجولي وقيادته للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

( حاورت "أنباء اليوم المصرية " تياجو ازولاو" نجم وهداف بترو أتلتيكو الأنجولي، للحديث معه حول مواجهة الوداد المغربي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وطموحات اللاعب مع ناديه الأنجولي خلال الفترة المقبلة.

وقال تياجو ازولاو عن الفريق الذي يرغب في مقابلته في الدور النهائي في حال تخطي الوداد المغربي، قائلا: بكل تأكيد أتمنى التأهل للمباراة الحاسمة في البطولة، ولكن الحديث الآن عن الفريق الذي أتمنى مقابلته أمر صعب للغاية .. لأن تفكيرنا الآن في لقاء الوداد فهو خصم كبير وعلينا اولآ أن نجتهد كثيرا قبل هذة المواجهة.

وأضاف: الفوز على على صن داونز دافع معنوي كبير لمواصلة المشوار الإفريقي .. وايضاً منحنا ثقة قبل لقاء الوداد المغربي في الدور القادم.

وأردف : نعرف الوداد جيدا ولدينا دراية بالأجواء الجماهيرية في المغرب التي ستزيد من صعوبة المواجهة ورأينا ذلك بالفعل في لقاء دور المجموعات .. ولكن لا شيء مستحيل في كرة القدم فنحن عازمون على خوض هذا التحدي والتأهل للدور النهائي.

وختم حديثه : سعيد لمساهمتي في تسجيل 6 أهداف مع فريقي وتصدري قائمة هدافي البطولة حتى الآن .. وعن سؤاله حال تلقيه عروض خارجية ورحيله عن بترو أتلتيكو؟

أجاب "واذا تم طرح اي مفاوضات معي من أجل الإنضمام لأي فريق سأكون هادئ في اختيار الجهة المقبلة .