أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 07:14 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عاجل ..الأهلي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال افريقيا على حساب الرجاء المغربي

الأهلي
الأهلي

تمكن المارد الاحمر من إقصاء الرجاء المغربي من دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا حيث انتهى اللقاء بنتيجة 3/2 مجموع المباراتين لتأهلة هذه النتيجة لملاقاة وفاق سطيف الجزائري لنصف نهائي .

بدأ الشوط الأول بضغط قوي من لاعبي الرجاء المغربي من أجل تسجيل هدف التقدم ولكن كان هناك ثبات في دفاعات الأهلي وانهى هذه الفرص .

لم يدوم هذا التعادل كثيرآ وتقدم فريق الرجاء المغربي بهدف بمرمى محمد الشناوي بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول برأسيه من اللاعب فابريس نجوما .

ثم تحصل الأهلي على ركلة بالدقيقة الثالثة عشر من عمر المباراة بعد تعرض حسين الشحات لعركلة ولكن تم ضياعها من الدولي التونسي علي معلول وتصدى لها الزنيتي .

وبرأسية قوية من المدافع الدولي محمد عبد المنعم تمكن من اضافة الهدف الأول للأهلي بالدقيقة الرابعة والأربعون من عمر الشوط الأول اسكنت شباك الزنيتي .

ليعلن بعد ذلك حكم المباراة نهاية الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين .

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من لاعبي الأهلي من اجل اضافة اهداف اخرى عن طريق بيرسي تاو ولكن فشل الجنوب افريقي في ذلك بعد ضياع الفرصة أمام المرمى .

اجرى بيتسو موسيماني التغير الأول للأهلي بخروج اللاعب حسين الشحات ونزول اللاعب ايمن اشرف بالدقيقة السابعة والخمسون من عمر اللقاء .

شهد الشوط الثاني حصول اللاعب ياسر ابراهيم على بطاقة صفراء اثر عركلة للاعب الرجاء وتحصل الرجاء على خطأ خطير على مشارف منطقة الجزاء ، واللاعب محمد عبد المنعم بالدقيقة السابعة والستون .

اشرك موسيماني بالدقيقة الخامسة والسبعون من عمر اللقاء بخروج كلامن طاهر محمد طاهر واللاعب محمد عبد المنعم ونزول كلامن محمد شريف واحمد عبد القادر .

ظهر بالدقيقة الثانية والثمانون من عمر اللقاء مشاركة اللاعب صلاح محسن ورجوعه من الإصابة ، وخروج اللاعب بيرسي تاو من الملعب .

ثم أعلن حكم المباراة نهاية المباراة بتأهل الأهلي للدور القادم لملاقاة وفاق سطيف بدور نصف النهائي .