الثلاثاء 7 مايو 2024 12:39 صـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
كريستال بالاس يقسو علي مانشستر يونايتد برباعية تاريخية في البريميرليج الهلال يقترب من حسم الدوري السعودي بعد فوزة على الأهلي الجيش الإسرائيلي يؤكد قصفه شرق رفح بعد موافقة ”كابينيت الحرب” عاجل .. مكتب نتنياهو : مجلس الحرب قرر بالإجماع مواصلة العملية العسكرية في رفح كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته بعد الفوز على فيوتشر بالدوري المصري يلاقي تيم اف سي وديًا غدًا استعدادًا لملاقاة بيراميدز قائمة الأهلي لمواجهة الغد أمام الاتحاد السكندري بدوري نايل الرئيس السيسي : أدعو كل الأطراف للوصول إلى اتفاق لإنهاء المأساة الانسانية التي يعاني منها الشعب الفلسطيني إخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة 30 ألف جنيه .. وعرضه على الطب الشرعى لتحليل المخدرات عاجل .. حماس تبلغ الوسطاء المصريين والقطريين بقبولها مقترح وقف إطلاق النار الأشعة تثبت إصابة السولية بشد في العضلة الضامة وزيرة التضامن الاجتماعي تترأس الاجتماع الأول للجنة الحماية الاجتماعية

النشرة الأسبوعية لأنشطة وفعاليات منتدى شباب ٦ أكتوبر ومنتدي طور سيناء

صورة توضيحية
صورة توضيحية

شهد منتدى شباب ٦ أكتوبر خلال الفترة من ١٥ حتى ٢١ أبريل الجاري، المتزامن مع الأسبوع الثالث من شهر رمضان المبارك إقامة العديد من الأنشطة المختلفة والفعاليات والتجهيزات داخل أروقته ، حيث تقام صلاة التراويح يوميًا خلال الشهر المبارك بمسجد المنتدى الذي تم تجهيزه لإستقبال المصلين وتأدية الصلاة.


كما شهد المنتدى البدء في تجهيز حمام السباحة ، وذلك استعدادًا لاستقبال المشتركين ، وكذلك لعودة التدريبات الخاصة بنشاط السباحة مع انطلاق الموسم الصيفي.

وشهد المنتدى تجهيز ملعبيه المتعددين وذلك تمهيدًا لإستقبال الأكاديميات ولفتح باب الإشتراكات الخاصة بتدريبات ألعاب كل من كرة السلة، وكرة اليد، وكرة الطائرة وذلك مع بداية الموسم الصيفي.

وشهد المنتدى ايضًا إقامة دورة رمضانية في كل من لعبتي الكاراتية والكونغ فو وسط جو تنافسي من الجميع بحضور أولياء الأمور وتشجيعهم لأبناءهم.

وخلال هذا الأسبوع شهد المنتدى انعقاد عدد من تدريبات الألعاب الفردية تحت إشراف عدد من المدربيين المميزين ، كنشاط لعبة الكونغ فو التابع للمنتدى وما يشهده من تدريبات خاصة بمنافسات الساندا وكذلك تدريبات منافسات الأساليب، وذلك على الصالة الرياضية .

كما شهد المنتدى التدريبات الخاصة بنشاط لعبة الكاراتية التابع للمنتدى بذات الصالة الرياضية ، وشهد المنتدى إقامة تدريبات النشاط الرياضي للعبة الجمباز التابع للمنتدى، بصالة الجمباز.

بينما أقيمت تدريبات مدرسة كرة القدم التابعة للمنتدى وذلك تحت إشراف عدد من المدربين المميزين ، و إقامة نشاط كرة القدم التابع لعدد من الأكاديميات الخاصة والتي تستخدم ملعب المنتدى الرئيسي للقيام بتدريباتها.

وفي نفس السياق شهد منتدي شباب طور سيناء خلال الأسبوع من ١٥ حتي ٢١ أبريل ، تنفيذ دورات لغات وتنمية بشرية ، ومحاضرات أكاديمية الألسن للغات والتكنولوجيا ،بالإضافة إلي تنفيذ أنشطة الحاسب الآلي والبرمجة والأوتوكاد ، بينما شهد المنتدي تنافس في الدورة الرمضانية بكرة القدم والتنس بين رواد المنتدي .

موضوعات متعلقة