أنباء اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:19 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير النقل يبحث مع السفير الإيطالي بالقاهرة آخر المستجدات الخاصة بمشروع (رورو) الطماطم تنخفض إلى 1.5 جنيه.. أسعار الخضروات والفاكهة بسوق العبور اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024 وزير البترول يؤكد على أهمية الجهود الاستباقية لتحديث البنية الأساسية رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزير التعليم العالي يفتتح معرضًا للفنان عمرو فهمي في لندن الحكومة : لاصحة لبيع المستشفيات الحكومية ووقف كافة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بدء صرف 8 مليارات جنيه دعم المصدرين فى 6 يونيو المقبل للمستفيدين بمبادرة السداد النقدي الفوري وزير الإسكان يعقد اجتماعاً بمقر جهاز مدينة ”بنى سويف الجديدة وزير التربية والتعليم يلتقى بوزير الدولة للمدارس بالمملكة المتحدة محافظ الجيزة ينعي المتوفين فى حادث معدية أبو غالب بمنشأة القناطر محافظ الجيزة ينعي المتوفين فى حادث معدية أبو غالب بمنشأة القناطر أسعار الدولار واليورو في البنوك اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024

كواليس تفاوض الزمالك لضم ثنائي البنك الأهلي .. اعرف التفاصيل

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن وجود رغبة داخل إدارة نادي الزمالك من أجل التعاقد مع اثنين من لاعبي فريق البنك الأهلي خلال الموسم المقبل وسط الاعجاب الشديد بقدرات الثنائي والرغبة في تواجدهما مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، إدارة الزمالك معجبة بشدة بإمكانيات الثنائي ولديها رغبة قوية في التعاقد معهما خاصة وأنهما كانا في وقت سابق قريبين من الانضمام إلى الزمالك لكن المفاوضات لم تكتمل.

وأضاف شبانة، البنك الأهلي تعاقد مع محمد هلال مطلع الموسم الجاري من صفوف وادي دجلة، كما ضم ناصر منسي في يناير الماضي من صفوف فريق بيراميدز.

وأوضح شبانة، مصدر بالزمالك يعتقد أن المطالب المادية من جانب إدارة البنك الأهلي ستكون كبيرة لعدة أسباب أولها تألق الثنائي مع الفريق إلى جانب دفع مبلغ كبير من الأساس لشراء الثنائي في الموسم الجاري.

وأتم شبانة، إدارة الزمالك قررت دفع مقابل مادي بجانب عرض بعض اللاعبين على مسئولي البنك الأهلي لإقناعهم بتخفيض مطالبهم المالية التي لن تقل عن 30 مليون جنيه وهو ما يعتبره مسئولي الزمالك رقم كبير.