السبت 4 مايو 2024 03:23 مـ 25 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يزور ”واحة تجلي” و يتفقد القرية التراثية ومضمار الهجن عاجل .. مصدر رفيع المستوى : الوفد الأمنى المصرى يصل لصيغة توافقية لكثير من نقاط الخلاف بشأن الهدنة بغزة محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير العمل بمستشفيات الرمد والحميات رئيس الوزراء يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بمدينة شرم الشيخ الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار بالمواد المخدرة بمطروح الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 37 مليون جنيه أسعار الذهب في مصر تنخفض للأسبوع الثاني بنسبة 0.5% القومي للبحوث الفلكية : الخميس المقبل غرة شهر ذى القعدة .. وعدته 29 يوماً الرئيس السيسى يهنئ قداسة البابا تواضروس بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسى يُعزى رئيس مجلس السيادة السودانى فى وفاة نجله محافظ المنوفية يقدم التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد وزيرة التضامن تُعلن إنشاء أول حضانة صديقة للبيئة بقرية أغورمي بسيوة

التعادل الإيجابي يحسم صراع نابولي أمام روما

التعادل الإيجابي يحسم صراع نابولي أمام روما
التعادل الإيجابي يحسم صراع نابولي أمام روما

انتهت منذ قليل مباراة نابولي أمام نادي روما في إطار منافسات الجولة 33 من منافسات السيريا اي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق خلال المباراه التي جمعت بين الفريقين على ملعب سان باولو .

حيث بدا نادي نابولي هذه المباراه بفرض أسلوب لعب تمكن من خلاله تحقيق السيطره الكامله على مجريات الأمور حتى الدقيقه 11 والتي أعلنت تفوق اصحاب الارض بتسجيل الهدف الاول في المباراه عن طريق ركلة جزاء من خلال اللاعب انسيني ،
ولم يستطع نابولي مواصلة السيطرة بعد تسجيل الهدف والذي شاهد استفاقت الضيوف ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي نابولي .

ومع بدايه الشوط الثاني حاول نابولي قتل المباراه وتسجيل هدف يقضي على امال الضيوف ولكن كان لنجم روما شعراوي رأي آخر حيث تمكن من تعديل النتيجه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع .

وبهذه النتيجة يحتفظ نابولي بالمركز الثالث برصيد 67 نقطة بينما يحتفظ نادي روما بالمركز الخامس برصيد 57 نقطه