أنباء اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 07:08 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: كشف ملابسات تضرر سيدة من شاب ضرب زوجها وسرق هاتفه في القاهرة الداخلية:كشف ملابسات التحرش بفتاة من قائد سيارة تابعة لأحد التطبيقات النقل الذكي وزير السياحة والآثار يقوم بجولة تفقدية بمتحف شرم الشيخ لمتابعة سير العمل وحركة الزيارة به الهيئة السعودية للسياحة تطلق برنامج الصيف بأكثر من 550 منتج سياحي و150 عرض خاص مؤتمر ومعرض Caisec’24 يجمع قيادات الأمن السيبراني من أنحاء العالم في نسخته الثالثة عاجل .. البيت الأبيض : بايدن رفض طلب الجنائية الدولية إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو وزير الري يشارك فى جلسة الحوار العابر للحدود ومتعدد القطاعات من أجل السلام والقدرة على الصمود وزير التربية والتعليم يهنئ الطلاب المصريين الفائزين فى مسابقة ”ISEF” العالمية رئيس الوزراء يشهد افتتاح جامعة السويدي للتكنولوجيا ”بوليتكنك مصر” رئيس الوزراء يتفقد الأعمال الإنشائية لأكبر مصنع لـ ”سوميتومو” اليابانية بمدينة العاشر من رمضان نقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر إلى ملعب المقاولون العرب ما وراء الألم .. حملة توعوية بإعلام الشروق للتوعية بمرض الفيبروميالجيا ”التليف العضلي الليفي”

شبانة: الاتحاد يرفع القيمة المادية لبيع هشام صلاح لـ50 مليون جنيه.. وهذا موقف التعاقد مع ”رزاق سيسيه”

كشف الإعلامي محمد شبانة، كواليس رفع فريق الاتحاد السكندري، طلباته المادية من أجل بيع هشام صلاح ظهير أيمن الفريق الأخضر، لـ50 مليون جنيه مصري.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، قرر زيادة سعر بيع هشام صلاح الي 50 مليون جنيه بعد وجود موافقة مبدئية علي السعر القديم من طرف الاهلي و المقدر ب٤٠ مليون جنيه علي شراء اللاعب في الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف شبانة، مصيلحي أكد للمقربين منه بأن الزيادة جاءت بسبب ارتباط بيع اللاعب بالدولار و ليس الجنيه المصري .

وأكمل تصريحاته، رئيس الاتحاد رفضه طلب من الزمالكبشراء رزاق سيسيه من النادي في الصيف المقبل، و كشف قائلا لن ندفع اي مقابل مادي في اللاعب مهما كان سعره مشيرا إلى كون اللاعب حرًا سيتنازل عنه الزمالك بلا مقابل.

واختتم شبانة تصريحاته، التوأم تنازل عن راتب اخر شهر مع الاتحاد و حصل علي قيمة الشرط الجزائي المقدر بشهرين و وقيمته ثلاثة ملايين جنيه".