أنباء اليوم
السبت 11 مايو 2024 08:29 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مترو الأنفاق ينفى ما يتردد حول حدوث حريق بقطار داخل محطة مارى جرجس بالخط الأول ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة بلدية المحلة بالدوري إدارة التعليم والتدريب المهنى للقوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الملك سلمان الدولية ريال مدريد في ضيافة غرناطه بالدوري الإسباني وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة ويُكرم أعضاء حملة ”بشبابها مانشستر سيتي يفوز علي فولهام برباعية ويقترب من حسم البريميرليج. إيمي سمير غانم تواسى يسرا اللوزي في وفاة والدتها: هنقعد معاهم في الجنة رئيس الوزراء: رسالة الرئيس كانت دوماً ضرورة التركيز على قطاع الصناعة رئيس الوزراء يختتم جولته بالعاشر من رمضان بتفقد وحدات المبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين الداخلية:كشف ملابسات مشاجرة أشخاص وقيامهم بالنصب والاحتيال علي المواطنين بالقاهرة استقبال محصول القمح خلال موسم التوريد 2024م بالشون والصوامع بنطاق محافظة الدقهلية

آداب عين شمس تكرم أمهات الطلاب ذوي الهمم والعاملات بحضور الفنانة سوسن بدر

صورة تعبيريه
صورة تعبيريه

أقامت اليوم كلية الآداب ممثلة في اتحاد الطلاب احتفالية عيد الأم وتكريم الأم المثالية من أمهات الطلاب ذوي الهمم والعاملات بالكلية بحضور الفنانة سوسن بدر وعدد كبير من أساتذة الكلية والطلاب أكفاء وضعاف البصر وذوى الاحتياجات الخاصة .
وقامت ا.د حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب بتكريم الفنانة سوسن بدر على جهودها في اثراء الأعمال الدرامية الاجتماعية الهادفة .
وبدورها استمعت الفنانة سوسن بدر الى استفسارات ومطالب الطلاب من ذوي الاحتياجات بضرورة اكتشاف الطلاب الموهوبين ومشاركتهم في الدراما، وحثتهم على أهمية العمل على تنمية هذه المواهب لديهم وصقلها بالدراسة، كما وعدت بتبني الطلاب المبدعين من ذوى الاحتياجات الخاصة وأبدت استعدادها لمشاركة الطلاب لها في اعمالها الدرامية .
وشاركت الفنانة سوسن بدر في تقديم الهدايا العينية للأمهات والعاملات المثاليات ، وحرص جميع الحضور على التقاط الصور التذكارية .

موضوعات متعلقة