أنباء اليوم
الخميس 16 مايو 2024 04:16 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية:ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة أبراج كهرباء الضغط العالي بسوهاج سيراميكا كليوباترا يعرب عن آسفه من أداء التحكيم المصري في الأسابيع الأخيرة سيراميكا كليوباترا يعرب عن آسفه من أداء التحكيم المصري في الأسابيع الأخيرة وزير العمل يدعو الشباب الراغب في العمل الموسمي الزراعي باليونان إلى سُرعة التقديم وزير الشباب يشهد فعاليات الدورة التدريبية في مجال مكافحة الفساد لأعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ وزير الرياضة يوجه الشكر لمحافظ القاهرة لتعاونه في حل مشاكل بيوت شباب المنيل بمشاركة الرئيس السيسي .. إنطلاق القمة العربية فى البحرين الرئيس السيسى يصل مقر انعقاد القمة العربية فى البحرين التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن الداخلية : ضبط شخصين لقيامهم بغسيل أموال بقيمة 25 مليون جنيه تصنيف CWUR لعام 2024 يضع جامعة المنوفية ضمن أفضل الجامعات العالمية والمصرية الداخلية : ضبط عدد من الأشخاص بحوزتهم كميات من الأسلحة النارية بالمحافظات

شبانة: الزمالك يتراجع عن التعاقد مع خليفة محمد بركات

قال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، ببرنامجه "بوكس تو بوكس"، على فضائية ETC: "يواصل مسئولو نادي الزمالك بحثهم في الوقت الحالي عن أفضل اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل وسد النقص في بعض المراكز.

وتابع شبانة: "كان من ضمن الأسماء التي كانت مرشحة للانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل هو محمد مجلي لاعب فريق المقاولون العرب.

وواصل شبانة: "سبق وطلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التعاقد مع مجلي وأثنى على مستواه وقدراته ولقبه بخليفة محمد بركات نجم الأهلي السابق.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن التعاقد مع مجلي أمر خارج الحسابات في الوقت الحالي واللاعب لن ينضم إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

في وقت سابق للانضمام إلى الزمالك لكن في الوقت الحالي اللاعب غير مرشح للانضمام إلى صفوف الفريق.

واضاف : "يعتبر خط الوسط على رأس أولويات الزمالك في الوقت الحالي والرغبة في التعاقد مع عدد من العناصر المهمة لسد النقص خاصة بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي في وقت سابق إلى جانب عدم تجديد التعاقد مع طارق حامد حتى الآن.