الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:19 صـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

“شيكابالا” يواصل التدريبات التأهيلية في “الجيمانيزيوم”

واصل محمود عبد الرازق ” شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بترو أتلتيكو المقبل.

ويعاني “شيكابالا” من إصابة عبارة عن شد في عضلة السمانة، تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا غدا الخميس، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

وفشل الزمالك رسميا في تخطي دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي، بعد أن تعرض للخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وودع أبناء ميت عقبة البطولة قبل أخر جولتين ، بعدما تجمد رصيد الأبيض عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين يرفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم وصافة المجموعة وضمن تأهله ، بينما رفع بترو أتلتيكو الأنجولي رصيده إلى 10 نقاط، يتصدر بهم المجموعة وحسم التأهل لدور الثمانية، في حين يقبع ساجراد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.