الإثنين 6 مايو 2024 08:34 صـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

برشلونه يسحق أوساسونا برباعية نظيفة بالدوري الإسباني.

سحق فريق برشلونة فريق أوساسونا برباعية نظيفة بالدوري الإسباني في المباراة القائمة بالدوري الإسباني ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني المقامة بملعب الكامب ليرتفع رصيد فريق برشلونة عند النقطة 51 بالمركز الثالث مع مباراة مؤجلة لبرشلونة.

بدأت مباراة فريق برشلونة كما هو المعتاد علي كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز مباراة أوساسونا بضغط شرس حرم فريق أوساسونا من إمتلاك الكرة ومن خطأ من مدافع فريق أوساسونا في الدقيقة 14 يتحصل فريق برشلونة علي ركلة جزاء تمكن من ترجمتها اللاعب فيران توريس للهدف الأول بالمباراة لصالح الفريق الكتالوني.

لم يكتفى فريق برشلونة وواصل سيطرته لينجح فريق برشلونة بإضافة الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب فيران توريس في الدقيقة 21 بعد صناعة رائعة من اللاعب عثمان ديمبيلي،إستغل فريق برشلونة توتر فريق أوساسونا ليتمكن من إضافة الهدف الثالث وقتل المباراة بشوطها الأول عن طريق الفهد الجابوني أوبامينج في الدقيقة 27 بعد صناعة رائعة من نفس اللاعب عثمان ديمبيلي.

ظل فريق برشلونة باقي شوط المباراة الأول وكأنه في حصه تدريبيه بالكامب نو أمام فريق أوساسونا لينتهي الشوط الأول مع صافرة الحكم بتقدم فريق برشلونة بثلاثية نظيفة علي فريق أوساسونا.

في الشوط الثاني تراجع اداء الفريق الكتالوني قليلاً ولكن مع ذالك تمكن فريق برشلونة من إضافة الهدف الرابع عن طريق البديل ريكي بويج في الدقيقة 79 بعد مرواغة ولا أروع لحارس مرمي فريق أوساسونا لتنتهي المباراة مع صافرة برباعية لصالح فريق برشلونة أمام فريق أوساسونا ويرتفع رصيد فريق برشلونة عند النقطة 51 في المركز الثالث مع مباراة مؤجلة لفريق برشلونة.