الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:23 صـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بث مباشر: شاهد الآن مباراة باريس سان جيرمان أمام بوردو في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان أمام بوردو
باريس سان جيرمان أمام بوردو

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق بوردو فى الثانية ظهر اليوم، فى إطار منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الفرنسي، ويتصدر باريس جدول المسابقة برصيد 62 نقطة بينما يقع بوردو في قاع الجدول برصيد 22 نقطة .

وقررت إدارة باريس سان جيرمان إحداث هيكلة شاملة داخل صفوف نادي العاصمة الفرنسية بعد السقوط أمام ريال مدريد 1-3 فى إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، ووداع المسابقة القارية.

شاهد بث مباشر الآن

تواجه باريس سان جيرمان و بوردو من قبل في 83 مباراة بالدوري ، نجح باريس سان جيرمان في الفوز بـ 32 مباراة، بينما حسم لصالحه بوردو 29 مباراة وخيم التعادل بينهم على 22 مباراة.

سجل فريق باريس سان جيرمان في شباك بوردو 105 هدف خلال الـ 83 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق بوردو في شباك النادي الباريسي 100 هدف.

وعلى صعيد متصل كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة كبرى، وهى أن النادى الباريسي يدرس الاستغناء عن النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، بعد خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا.

اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا الآن مع باريس سان جيرمان لمدة تصل إلى خمس سنوات، وسجل 60 هدفا في 83 مباراة بالدوري، وساعد البرازيلي العملاق الفرنسي في الفوز بثلاثة ألقاب في الدوري الفرنسي.

كما يعيش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، واحدة من أسوأ لحظاته عقب خروج فريقه المدوي من دوري أبطال أوروبا، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية إحصائية سلبية لـ ميسي، حيث لم يسجل الأرجنتيني أي هدف في مرمى ريال مدريد في آخر 9 مباريات له أمام النادي، والتي بلغت 13 ساعة من اللعب.

وقبل انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان، لم يحالفه التوفيق أيضا في مبارياته الاخيرة مع برشلونة ، لذا استمر الصيام التهديفي حتى الآن، علما بانه الهداف التاريخي لمباريات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

وإنضم ميسي إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي في صفقة مجانية بعد إنتهاء عقده مع برشلونة، حيث انتقل للعب مع زميله السابق نيمار وكذلك النجم الشاب كيليان مبابي في مثلث هجومي مرعب.