الإثنين 6 مايو 2024 10:13 مـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

جامعة الفيوم: الخبيري يفتتح مهرجان الجوالة الحادي عشر

صورة توضيحية
صورة توضيحية

افتتح الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الثلاثاء الموافق ٨ مارس ٢٠٢٢ مهرجان الجوالة الحادي عشر بجامعة الفيوم.

بحضور عدد من السادة عمداء الكليات ووكلائها، والدكتور وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والسادة منسقي المهرجان بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالكليات.

أشاد أ. د محمد فاروق الخبيري، بفعاليات مهرجان الجوالة الحادي عشر بجامعة الفيوم، وبنشاط الجوالة، الذي يعد من الأنشطة الطلابية المميزة.

كما أكد سيادته أن النشاط الطلابي يسهم بشكل فعال في بناء شخصية الطالب العملية والعملية، والتعرف على كيفية التعامل مع الآخرين، وتوسيع دائرة المعارف، وتقوية الروابط الاجتماعية، مضيفًا أن الجوالة تكسبنا حسن التصرف في المواقف الصعبة.

وفي نهاية كلمته قدم سيادته الشكر والتقدير للقائمين على المهرجان بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، والسادة المنسقين، ومديري إدارات رعاية الشباب بالكليات على الجهد المبذول في إبراز هذ المهرجان بالشكل اللائق.

ومن جانبه أشار د. وائل طوبار، إلى أن مهرجان الجوالة هذا العام يشترك به ١٩ كلية ومعهدًا بالجامعة، مما يؤكد ريادة هذا النشاط وتميزه عن باقي الأنشطة الطلابية، واستمراره في أداء رسالة متميزة وقوية لنشاط الجوالة بجامعة الفيوم، موضحًا أن الجوالة تؤسس الطالب المشترك بها، وتمنحه الثقة بالنفس، والقيادة الناجحة.