الجمعة 3 مايو 2024 11:29 صـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة

أداب حلوان : ندوة عن الاستثمارات الصينية فى مصر وأفريقيا وتأهيل الخريجين لسوق العمل

صورة
صورة

نظم قسم اللغة الصينية ندوة بعنوان: ( الاستثمارات الصينية فى مصر وأفريقيا وتأهيل الخريجين لسوق العمل) حاضرها الاستاذ الباحث/احمد الحسينى عيد - الباحث فى العلاقات الصينية الإفريقية جامعة القاهرة.

وقد حضر الندوة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وعضو هيئة تدريس بقسم اللغة الفرنسية و طلاب قسم اللغة الصينية من الفرق الاربعة.

وتناولت الندوة التركيز على توضيح مجالات التعاون في عدد من الجوانب بما في ذلك الطب والصحة، والحد من الفقر، والتنمية الزراعية، وتعزيز التجارة، وتشجيع الاستثمار، والابتكار الرقمي، والتنمية الخضراء، وبناء القدرات، والتبادل الثقافي والشعبي، وكذلك السلام والأمن، بالإضافة إلى التعاون الاقتصادي والتجاري المستدام، وتحقيق فوائد ملموسة لشعبي البلدين.

كما ركزت الندوة علي ضرورة تأهيل واكساب خريجي الجامعة مهارات العمل والحياة الأساسية التي تمكنهم من التنافس بقوة في سوق العمل والحصول على فرص عمل مميزة وتحقيق النجاحات في حياتهم المهنية، من خلال بناء الشخصية والتواصل الفعال، القيادة وبناء الثقة، التفكير النقدي، التعليم المستمر، العمل الجماعي.