الخميس 22 فبراير 2024 12:05 صـ 11 شعبان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بعثة الأهلي تعطلت في أكرا.. واتصالات مع «كاف» لتأجيل مباراة ميدياما عاجل: طائرة بعثة النادي الأهلي تتعرض لحادث تصادم بمطار أكرا شكري يستعرض مع نظيرته الجنوب إفريقية جهود مصر لوقف العدوان على غزة 19 شهيدا في قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات وحي الزيتون غدا.. الكويت تقدم مرافعتها أمام محكمة العدل الدولية بشأن ممارسات الاحتلال شكري يشيد بالنتائج الإيجابية التي تمخضت عنها زيارة الرئيس التركي إلى مصر وزيرة الثقافة تصدر قرارًا بندب الدكتورة لمياء زايد رئيسًا لدار الأوبرا اتفاق سياسي في العراق على مبادئ تشكيل ”الحكومة المحلية” في كركوك الأهلي يُقيم تمثالًا للعامري فاروق بمقر الجزيرة.. ويطلق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي اتحاد كرة يعتمد الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين محافظ الدقهلية يكلف نائب المحافظ والسكرتير العام بافتتاح معارض ” اهلا رمضان ” للسلع والمواد الغذائيه بأسعار مخفضه بعدد من مراكز ومدن... تشكيلة برشلونة لموقعة نابولي في دوري الأبطال

ريال مدريد يعزز صدارته في الدورى الاسبانى بعد فوزه على رايو فاييكانو

صورة
صورة

نجح فريق ريال مدريد باقتناص ثلاث نقاط مهمين بعد فوز مثير على نظيره رايو فاييكانو بهدف دون رد ضمن المباراة القائمة على ملعب " كامبو دى فوتبول دى فايكاس " وذلك فى اطار الجولة 26 من منافسات بطولة الدورى الاسبانى الممتاز .

بدأت المباراة بضغط كبير من ريال مدريد الذى اهدر العديد من فرص التقدم فى النتيجة وابرز تلك الفرص كرة اسينسيو التى انفرد بها مع الحارس ولكن تصدى لها لوكا زيدان بكل براعة .

وفى الدقيقة "39" سجل كاسيميرو هدف ولكن الغى بعد رجوع الحكم الى الفار والغى بداعى لمسة يد على اللاعب .
واستمر الشوط الاول على هذه الحال ضغط من فريق الريال وتراجع واضح من رايو فاييكانو.

لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين .

بدأ الشوط الثانى بضغط من جانب فريق ريال مديد وكان الاخطر من حيث الفرص ولكن فشلت جميعها بسبب براعة دفاعات فريق فاييكانو .

واستمر ريال مدريد ضغتطه حتى نجح فى تسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب كريم بنزيما بعد تمريرة من فينيسيوس جونيور ليعلن تقدم الملكى بهدف دون رد فى الدقيقة "83" من عمر اللقاء .

لتنتهى المباراة مع صافرة الحكم لتعلن فوز فريق ريال مدريد على مضيفه رايو فاييكانو بهدف دون رد , ليرتفع رصيد ريال مدريد الى 60 نقطة فى الصدارة بينما يتجمد رصيد فريق رايو فاييكانو عند النقطة 31 فى المركز 12 .

والجدير بالذكر ان المباراة القادمة لفريق ريال مدريد السبت 5 مارس امام فريق ريال سوسيداد الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة والساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة , بينما المباراة القادمة لفريق رايو فاييكانو الخميس 3 مارس امام فريق ريال بيتيس الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة والساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة بكأس الملك .