السبت 4 مايو 2024 11:54 مـ 25 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
” الدمنشيا مش بس نسيان ” حملة توعوية يطلقها طلاب اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم للتوعية عن مرض خرف الشيخوخة مانشستر سيتي يفوز على ولفرهامبتون بخماسية بالدوري الانجليزي جيرونا يفوز على برشلونة برباعية ويهدي ريال مدريد بطولة الدوري. الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية نظيفة بالدوري تقدم جديد فى التصنيفات العالمية..جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com ranking وزير الخارجية يلتقي مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي محافظ بني سويف يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة كرونسلاف يورتشيتش يحاضر مدربى البرنامج التعليمي للمدربين وزيرة التضامن الاجتماعي تستعرض تقريراً عن نتائج حملات الكشف عن تعاطي المخدرات للعاملين في الجهاز الإداري للدولة وزير الشباب والرياضة يعقد لقاءً حوارياً مع الكيانات الشبابية بمحافظة جنوب سيناء وزير الشباب والرياضة يتفقد ورشة عمل حول الأمن المعلوماتي والحماية الالكترونية تحت شعار سفراء ضد الفساد برشلونة يحل ضيفاً ثقيلاً علي جاره جيرونا بالدوري الإسباني.

أحمد كشري: حققت إنجازات كبيرة مع النصر للتعدين والإنتاج الحربي .. وتفاجأت من قرار رحيلي عن أسوان

أكد أحمد كشري نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه حقق إنجازات كبيرة مع النصر للتعدين والإنتاج الحربي وأسوان وأنه تفاجأ بقرار رحيله من أسوان رغم النتائج الكبيرة.

وقال أحمد كشري في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية etc : "بدأت تدريب النصر للتعدين منذ 5 سنوات وكان الفريق يمتلك فقط 9 نقاط ولعب أيضا 3 مباريات في الدور التاني، ووصلت معهم للمنافسة حتى آخر مباراة في الدوري وحققت الفوز على وادي دجلة والاتحاد والمقاولون العرب وبتروجت والداخلية".

وأضاف: "ما حققته مع النصر للتعدين إعجازيا ونجحنا في تجميع نقاط كثيرة في الدور الثاني والنقطة التي تتحقق في الدور الثاني تساوي 10 نقاط لأي نقطة في الدور الأول".

وتابع: "بعد ذلك خضت تجربة صعبة في أسوان وبدأت بشكل قوي في الدور الثاني لكن المنافسة كانت صعبة مع 8 فرق تصارع وكلها أندية كبيرة وكنا الأقل في الإمكانيات المالية وأيضا لا نمتلك خبرات كبيرة لكن حققنا المفاجأة بالبقاء في الدوري".

وأوضح: "نجحنا في البقاء بالدوري مبكرا عن بعض الأندية وحققت أفضل معدل تهديفي في تاريخ نادي أسوان ونجحت في الفوز على الزمالك للمرة الأولى في التاريخ، وأيضا ظهر بعض اللاعبين مثل إبراهيم جلال وفادي فريد وكريم الطيب ومحمد المرسي، وحققنا أرباح مالية كبيرة من بيع اللاعبين للمرة الأولى في تاريخ النادي".

وأشار: "تفاجأت بعد ذلك بتوجيه الشكر لي من جانب الإدارة وكان قرار غريبا لأنني أمتلكت عروض لكن فضلت الاستمرار مع أسوان قدمت موسم ممتاز لكن رحلت بعد قرارهم وفي الموسم التالي الفريق هبط".

وأتم: "خضت تجربة قوية أيضا مع الإنتاج الحربي بعد أن كان الفريق يمتلك 9 نقاط من 20 مباراة ورغم الزمالك لم أخسر في آخر 10 مباريات في الدوري سوى من الأهلي في آخر 3 دقائق، وحققنا نتائج كبيرة وجمعنا أكثر من 20 نقطة ولو كنت توليت الفريق مبكرا لنجحنا في البقاء بالدوري".