أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 10:32 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الأهلي يمطر شباك المقاصة برباعية نظيفة ببطولة الدوري

إقتنص المارد الاحمر فوزآ رائعآ على نظيره مصر للمقاصة بنتيجة بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يقام اللقاء على ملعب الأهلي بمدينة السلام .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي الأهلي من أجل تسجيل هدف التقدم بوقت سريع من عمر المباراة ولكن قبل بدفاعات من لاعبي المقاصة ومنعت تلك الخطوره .

لم يهدأ لاعبو الأهلي وتمكن الوافد جديد لويس ميكيسوني من تسجيل الهدف الأول له بقميص النادي الأهلي والتقدم للأهلي أمام المقاصة بالدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول .

وبدقيقة وحيده تمكن ميكيسوني من تسجيل هدفه الثاني والثاني للمارد الاحمر امام مصر للمقاصة بالشوك الاول بالدقيقة الخامسة عشر ليعلن الأفضلية للقلعة الحمراء امام ابناء الفيوم .

ظهر لاعبو المقاصة من هجمة وحيده على مرمى حارس النادي الاهلي محمد الشناوي عن طريق اللاعب سيرجي ايريك وقام بتسديده رائعة ولكن اسكنت القائم العلوي لمرمى محمد الشناوي .

إختتم اللاعب حسين الشحات بتسجيله للهدف الثالث للنادي الأهلي بمرمى محمد مجدي حارس فريق مصر للمقاصة ليعلن الهدف الثالث أمام المقاصة بعد تمريره أكثر من رائعة من اللاعب محمد مجدي أقفشة بالدقيقة الثالثة والأربعون .

ليعلن بعد ذلك حكم المباراة نهاية الشوط الاول بتقدم الأهلي بثلاثية دون رد امام مصر للمقاصة .

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي ومماثل للمارد الأحمر من أجل تسجيل هدف اخر ولكن دفاعات مصر للمقاصة كانت بالمرصاد هي وحارس مرماهم وامنعت تلك الخطورة .

وبالدقيقة السابعة والثمانون تمكن اللاعب زياد طارق تسجيل الهدف الرابع للأهلي امام المقاصة والاول له بقميص القلعة الحمراء ليعلن تقدم الأهلي بأربعة اهداف دون رد .

ثم اطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بفوز الاهلي باربعة أهداف دون رد امام المقاصة .