الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:06 صـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ساسولو يعمق جراح الإنتر بثنائية نظيفة بالدوري الإيطالي.

ساسولو يعمق جراح الإنتر
ساسولو يعمق جراح الإنتر

نجح فريق ساسولو بإقتناص فوز أمام فريق الإنتر بهدفين دون رد بقلب ملعب الإنتر جيوزيبي مياتزا بالجولة ال 26 بالدوري الإيطالي ولا يستغل الإنتر تعثر فريق الميلان ويظل فريق إنتر بالمركز الثاني ب 54 نقطة بينما فريق ساسولو يرتفع رصيده إلي 33 نقطة بالمركز ال 11.

نجح فريق ساسولو ببداية اللقاء بمباغتة فريق الإنتر وتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب راسبادوري في الدقيقة 8 عن طريق تسديدة باغتت الحارس سمير هاندانوفيتش بعد صناعة من اللاعب بيراردي لتصبح النتيجة هدف دون رد لصالح فريق ساسولو.

كان فريق الإنتر المسيطر علي الكرة ولكن ساسولو بالمرتدات لم يكن رحيماً بفريق الإنتر ليسجل اللاعب سكاماكا الهدف الثاني في الدقيقة 26 بعد عرضية رائعة من اللاعب حامد تروري لتصبح النتيجة 2_0 لصالح فريق ساسولو،لم يتمكن فريق الإنتر من تشكيل خطورة واضحة علي مرمى ساسلو لتنتهي المباراة مع صافرة الحكم بتقدم فريق ساسولو بهدفين دون رد على فريق الأنتر.

في الشوط الثاني حاول فريق الإنتر بشتي الطرق وأهدر فريق الإنتر فرص في غاية السهولة وأيضاً تألق حارس ساسولو أمام هجوم فريق الإنتر رغم ضغط فريق الإنتر الشرس إلا أن الإنتر أهدر أهداف محققة بالجملة.

نجح فريق الإنتر بتسجيل هدف في الدقيقة 94 عن طريق ستيفان دي فريج ولكن ألغي من قبل الفار بسبب لمسة يد من اللاعب فيديريكو ديماركو قبل تسجيل الهدف لتنتهي المباراة مع صافرة الحكم بفوز ثمين ومستحق لفريق ساسولو بهدفين دون رد أمام الإنتر بقلب ملعبه.