الثلاثاء 7 مايو 2024 04:12 صـ 28 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

محمد شبانة: أزمة حرمان جماهير الهلال أمام الأهلي فتنة أشعلتها السوشيال ميديا

وصف الإعلامي محمد شبانة أن الأزمة المشتعلة حاليا بسبب حرمان حضور جماهير الهلال السوداني أمام الأهلي في دوري الأبطال أزمة بدون داع، موضحا أن أخر مباراة جمعت الفريقين حدثت بها مشاكل لكن البعض ينقاد خلف فتنة السوشيال ميديا.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المُذاع على فضائية ETC: "العلاقة بين الأهلي والهلال طيبة وعلاقتنا كشعبين في مصر والسودان جيدة للغاية، والأهلي رفض شكوى الهلال بعد أزمة مباراة الفريقين في 2020".

وواصل شبانة: "الجماهير المصرية دائما تعتبر أن الكاف يعمل صدها، رغم أن المقر الخاص به في القاهرة، وفكرة حرمان الجماهير من حضور المباراة بسبب طلب من اتحاد الكرة أمر هزلي للغاية، لأن الكاف لا يمكن أن يمنع حضور الجماهير بناء على طلب من الاتحاد المصري".

وأكمل شبانة: "اتحاد الكرة أخطأ في بيانه، وحاول مجاملة الأهلي بعد أزمة مونديال الأندية وتصريحات أحمد مجاهد، لكن انعكاسات البيان جاءت سلبية وأحدث ضجة بدون داع، والبعض ينساق وراء فتن اشعال الأزمات".

وأتبع: "يجب أن يكون تعامل المسئولين مع هذه الأمور غير تعامل الجماهير، المسئول يجب أن يتصدى للفتنة، والهلال والأهلي أشقاء يجب أن تكون علاقتهم أرقى وأكبر من هذه الأزمات المفتعلة".