الأحد 28 أبريل 2024 02:03 صـ 18 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يُشارِك في الاجتماع التشاوري للدول العربية الست لبحث تطورات القضية الفلسطينية رئيس الوزراء يصل ”الرياض” للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية وزيرة الهجرة تهنئ المصريين بالخارج بالذكرى الـ 42 لتحرير سيناء وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد و بيرنلي بالبريميرليج. ليفربول يتعادل مع وست هام وينهى أماله فى الفوز بالدوري الإنجليزي هيلتون الإسكندرية كورنيش يشارك في استقبال الملك احمد فؤاد الثاني ملك مصر السابق وأسرته تين هاج يعلن تشكيلة مان يونايتد لمواجهة بيرنلي بالبريميرليج رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي

وزير شئون المجالس النيابية يتفقد مبنى الوزارة بعد الانتهاء من الأعمال الإنشائية

وزير شئون المجالس النيابية
وزير شئون المجالس النيابية

توجه اليوم المستشار/ علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية وبصحبته قيادات الوزارة إلى مقر الوزارة الجديد بالعاصمة الإدارية.

حيث قام بتفقد مبني الوزارة بعد الانتهاء من كافة الأعمال الانشائية، واستلام المسئولين بالوزارة للمبني والأثاث وكافة التجهيزات التي شارفت على الانتهاء.

وعقب تفقده والقيادات المرافقة للمبني بالكامل، اجتمع الوزير بقيادات الوزارة بقاعة الاجتماعات الكبرى بالمقر، واستهل سيادته كلمته بتهنئة العاملين بالوزارة على تسلم المبني الجديد، مقررًا أن الحلم بات حقيقة وواقع ملموس، وأن العاصمة الإدارية الجديدة لمصر شارفت على الانتهاء، بعد أن كانت حلم بعيد المنال، لكن الحلم قد تحقق، تحقق بحكمة ووعي القيادة السياسية المصرية، وبعرق سواعد رجال القوات المسلحة المصرية، وبتوجيهات رشيدة لرئاسة الوزراء، والتزام غير مسبوق لكافة الوزارات والجهات الحكومية المصرية.

وأنه رغم كل التحديات والصعوبات التي واجهت الدولة المصرية لتحقيق هذا الحلم، ورغم ظروف الجائحة التي اجتاحت العالم أجمع وأضرت باقتصاديات العديد من الدول، الا أن مصر قد صمدت ونجحت في تخطي كل الصعاب وتغلبت على كل التحديات وأثبتت للعالم أجمع أنها قادرة قيادة وشعباً وحكومة على أن تكون في مصاف الدول الكبرى.

وأشار إلى أن الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة قد تم تجهيزه على أعلي مستوي من الكفاءة والجودة، وفق أحدث نظم تكنولوجيا المعلومات، وأصبح مكاناً لائقا بمصر لإدارة شئون البلاد.
وعقب الاجتماع توجه سيادته لمباشرة مهام عمله من المقر الجديد.

وأكد على ضرورة التواجد الأسبوعي بمقر الوزارة الجديد في غير أيام انعقاد جلسات مجلسي النواب والشيوخ، إلى حين الانتقال الفعلي لجميع الوزارات.

موضوعات متعلقة