السبت 20 أبريل 2024 01:00 مـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية : ضبط أحد الأشخاص لقيامه ببيع أجهزة الريسيفر المعدة لفك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بتداولها محافظ الشرقية يشهد افتتاح موسم حصاد محصول القمح لعام 2024 المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب يعقد اجتماعه الدوري الداخلية : ضبط شخصين لقيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بالقاهرة رئيس الوزراء يبدأ جولة موسعة بمحافظتي بورسعيد ودمياط الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 17 مليون جنيه بأيد وعقول مصرية .. ”اميستون” تبدأ في تصينع أسلحة من الجيل الخامس محافظ بنك كوريا المركزي: سعر صرف الوون أمام الدولار قد يستقر إذا لم يتصاعد الصراع في الشرق الأوسط مجلس الوزراء : وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية عن الكنائس خلال احتفالات عيد القيامه لافروف يحدد المهة الرئيسية لـبريكس خلال رئاسة روسيا للمجموعة رئيس جامعة المنوفية يعلن إعادة كف يد شاب مبتورة للحركة في جراحة ناجحة المعهد القومي يطلق تقرير دراسة الجدوى الإقتصادية لدعم وتلبية إحتياجات الأسرة

جامعة عين شمس تشارك في احتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة

صورة
صورة

شاركت جامعة عين شمس بوفد طلابي كبير في الاحتفالية التي أقامتها وزارة الداخلية بعيد الشرطة.
حيث شارك 200 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة و من أعضاء أسرة من أجل مصر المركزية بالإضافة لفريقي كرة القدم الخماسي والكرة الطائرة بالجامعة في الأنشطة والفاعليات التي أقيمت بمقر اتحاد الشرطة الرياضي.
وقد حظي وفد الجامعة باستقبال حار من جميع القيادات الشرطية التي شهدت الفاعليات والذين أكدوا علي التعاون المثمر بين وزارة الداخلية وجامعة عين شمس في مختلف المناسبات ،موجهين الشكر لقيادات الجامعة علي سعيهم الدائم لزيادة الوعي لدي الطلاب و تنمية الروح الوطنية ومشاعر الولاء والانتماء للوطن .
هذا وقد أسفرت المسابقات التنافسية عن فوز فريق الجامعة للكرة الطائرة علي نظيره من اتحاد الشرطة بهدفين مقابل لا شيء.
في حين أحرز اتحاد الشرطة 4 أهداف مقابل ثلاثة خلال منافسات كرة القدم الخماسية.
وأكد أ.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس حرص الجامعة على تنمية الوعي الوطني لدي الطلاب وغرس روح الانتماء بالإضافة إلى صقل مهاراتهم في مختلف المجلات باعتبار ذلك جزء لا يتجزأ من بناء الشخصية إلى جانب الاهتمام بالعملية التعليمية.
يذكر أن مشاركة طلاب الجامعة جاءت تحت إشراف أ.د. تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية و أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب وأ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و أ.محمد حسن مدير إداره النشاط الرياضي بالجامعة.

موضوعات متعلقة