أنباء اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 10:08 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

”كاف” يُعلن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقرر الكاف إقامة مباراة الأهلي والهلال يوم الثامن عشر من شهر فبراير المقبل في السودان، والتي تقام في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأعلن نادي الهلال أن الكاف قرر إسناد المباراة لطاقم تحكيم مغربي بقيادة نور الدين الجعفري، ويعاونه يحيى نوالي مساعد أول، حمزة ناكيرا مساعد ثانٍ، وكريم صبري حكم رابع، والليبي جمال سالم مراقبًا للمباراة.

وكان من المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره المريخ بالجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا أحد يومي 11 أو 12 من شهر فبراير ولكن تم تأجيله حتى الخامس من مارس المقبل بسبب مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية التي تنطلق الشهر المقبل في الإمارات.

ووقع الأهلي في المجموعة الأولى ببطولة دوري الابطال رفقة كل من: ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي مع الهلال والمريخ السودانيين.

ويستعد الأهلي لخوض بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق يوم 3 فبراير بينما سيخوض المارد الأحمر مباراته الأولى في البطولة يوم 5 من الشهر نفسه أمام مونتيري المكسيكي.