الإثنين 29 أبريل 2024 09:47 صـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

وزير الأوقاف يستقبل مستشار الرئيس الفلسطيني لبحث التعاون المشترك

صورة تعبيريه
صورة تعبيريه

استقبل أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الدكتور/ محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين ومستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية اليوم الأربعاء 12/ 1/ 2022م بمقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.
وخلال اللقاء وجه الدكتور/ محمود الهباش الشكر للدولة المصرية على جهودها في دعم الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية ، مشيدًا بالتعاون المشترك مع وزارة الأوقاف المصرية.
وخلال اللقاء تم الترتيب لعقد دورة تخصصية متقدمة لعدد (19) إمامًا من دولة فلسطين بالمشاركة مع نخبة من زملائهم المصريين ، بأكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين في الفترة من 1 فبراير حتى 15 فبراير 2022م.
كما تم الاتفاق على إهداء (150) مجموعة من إصدارات سلسلة "رؤية" للأئمة الفلسطينيين يتم إرسالها عبر السفارة الفلسطينية بالقاهرة ، وعدد (50) نسخة من كتاب : "الروضة الندية في شرح الأحاديث القدسية" لمكتبات الجامعات بدولة فلسطين الشقيقة.
هذا وقد أهدى معالي وزير الأوقاف الدكتور/ محمود الهباش نسخًا من الإصدار الثاني من سلسلة "رؤية" للفكر المستنير وعددًا من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ووزارة الأوقاف ، وهو ما أشاد به مستشار الرئيس الفلسطيني إشادة بالغة ، مؤكدًا مشاركته في مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الثاني والثلاثين تحت عنوان: "عقد المواطنة وأثره في تحقيق السلام المجتمعي والعالمي"، والذي سيعقد في الفترة من 12 إلى 13 فبراير 2022م.

موضوعات متعلقة