أنباء اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 06:34 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
”شفرة”.. حملة يطلقها طلاب إعلام جامعة المنوفية بهدف تسلط الضوء على أخطار الجرائم الإلكترونية والتوعية بكيفية التعامل معها تشكيل بيراميدز في مواجهة سيراميكا بالدوري مجلس الوزراء يوافق على عده قرارات خلال اجتماعه رقم 290 وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الأعلى للإعلام يهنئ ”القاهرة الإخبارية” على فوزها بجائزة التميز الإعلامي العربي أول يونيه.. أندية”سيتي كلوب” تطلق مشروع ”ابني بطل” فى 11 لعبة تحت إشراف متخصصين شركة أوراسكوم للتنمية مصر (EGX ORHD.CA) تعلن نتائجها المالية المجمعة عن الربع الأول من 2024 رئيس جامعة المنوفية يشهد اللقاء الأول لبرنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات محافظ المنوفية يناقش الموقف النهائي ونسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة مجلس الوزراء : إجراءات حكومية لمواجهة البيع غير القانوني للعقارات بالعملة الأجنبية للأجانب رئيس الوزراء : تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير وتنمية مدينة ”رأس الحكمة” محافظ بني سويف يراجع مع المختصين الموقف التنفيذي لمشروع الصرف الصحي بنجع الديب

انطلاق البرنامج التدريبي لتنمية الصناعات الحرفية تحت رعاية محافظ دمياط

صورة
صورة

يُعلن ديوان عام محافظة دمياط عن إستمرار إنعقاد البرنامج التدريبي لعام ٢٠٢٢/٢٠٢١ والذى يستهدف تنمية مهارات الشباب بمهن التفصيل والخياطة، كهرباء الكترونيات وتبريد وتكييف، وذلك لتنمية الصناعات المحلية لإيجاد جيل مدرب من العمالة الحرفية.

هذا و سيعقد التدريب بمركز التدريب المهنى بمدينة دمياط الجديدة وذلك بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة، على أن سيتم التدريب بورش المركز بمعدل ٢٠٠ ساعة للدورة الواحدة بمعدل ٥ ساعات يوميًا بسعة ١٥ متدرب و متدربة بكل ورشة.

وتتضمن الشروط الخاصة بالتقديم للشباب من الجنسين فى الفئة العمرية ١٨ حتى ٢٥ سنة، و أن يكون المتقدم للبرنامج من الحاصلين على مؤهل عالى أو متوسط.

وعلى الراغبين فى الالتحاق بالبرنامج الذى تصل مدته ثلاثة أشهر التوجه إلى الإدارة العامة للشئون الاقتصادية، وتقديم صورة بطاقة الرقم القومى وصورة المؤهل الدراسى ورقم الموبايل.

موضوعات متعلقة