أنباء اليوم
الإثنين 13 مايو 2024 08:35 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
”أتالانتا” يفوز علي ”روما” 2-1 في الدوري الايطالي نهضة بركان المغربى يحسم مواجهة الذهاب أمام الزمالك فى نهائي كأس الاتحاد الإفريقي أربعة طلبات عاجلة للأهلي من اتحاد الكره جوميز يعلن تشكيل الزمالك امام نهضة بركان في نهائي كاس الكونفدرالية أرسنال يفوز علي مانشستر يونايتد بهدف نظيف ويعتلي صدارة البريميرليج توقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحي ومؤسسة التمويل الدولية «IFC» لزيادة مشاركة القطاع الخاص فى توسيع مظلة التأمين الصحي الشامل بالمحافظات وزير الشباب والرياضة يُطلق فعاليات البرنامج التدريبي لصقل مهارات السادة العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بالمديريات مصر تعلن اعتزامها التدخل دعماً لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية طلعت يوسف مديراً فنياً لنادي مودرن فيوتشر طلعت يوسف مديراً فنياً لنادي مودرن فيوتشر فرقة ناي باند بساقية الصاوي غداً الشوربجي: نشكر القيادة السياسية والحكومة على دعمهم للمؤسسات الصحفية القومية

محافظ شمال سيناء يؤكد على تكامل العملية التعليمية

صورة تعبيريه
صورة تعبيريه

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على تكامل العملية التعليمية في المحافظة .

وأشار المحافظ في كلمته أثناء حضور المرحلة النهائية لمسابقة أوائل الطلبة بإدارة العريش التعليمية وتوزيع الجوائز على الفائزين فيها ( في الحفل المقام اليوم في مقر مدرسة الشهيد اللواء أحمد عسكر الثانوية للبنات بحضور حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، منى أبو المعاطى مدير عام إدارة العريش التعليمية ، نجوى رفاعى مدير إدارة المدرسة ، ومديري المدارس المشاركة .. الى جانب محمود الكاشف رئيس مجلس الأمناء بإدارة العريش وعدد من القيادات التعليمية ) الى أن التعليم يتمثل في التحصيل العلمى والأنشطة المختلفة كالمسابقات لخلق مجال للتنافس بين المدارس والطلاب بدعم الأسرة ومجلس الأمناء .. مؤكدا على الدور الكبير الذى تقدمه الإدارة المدرسية وتفعيل الدور الأساسي لكل منهم في خدمة العملية التعليمية وتشجيع الكفاءات وحسن رعايتها .

ومن جانبه .. أكد حمزة رضوان وكيل الوزارة على شكر المحافظ الداعم الأول للتعليم .. مشيرا الى دور المسابقات في خلق نوع من التنافس الشريف بين المدارس والطلاب .

وأعلنت منى أبو المعاطى مدير عام إدارة العريش التعليمية أنه تم تنفيذ المسابقة بين جميع المدارس في مختلف المراحل التعليمية .. حيث تم تقييمها عن طريق المسابقة باشتراك المتخصصين في مختلف المجالات ، وقد فاز فيها كل من :

في مرحلة التعليم الابتدائي : وصلت الى الدور النهائي مدرستي : الشهيدة سلمى وأبو حنيفة ، وفوز مدرسة أبو حنيفة الابتدائية .

وفى مرحلة التعليم الاعدادى : وصلت الى الدور النهائى مدرستي : فاطمة الزهراء وحمدى العبد ، وفوز مدرسة حمدى العبد .

وفى مرحلة التعليم الثانوي : وصلت الى الدور النهائى مدرستي : الشهيد عمرو شكرى والسيدة زينب ، وفوز مدرسة الشهيد عمرو شكرى .

هذا .. وقد قام المحافظ .. يرافقه وكيل الوزارة ومدير الإدارة التعليمية بتوزيع الدروع وشهادات التقدير والجوائز على المدارس الفائزة في كل مرحلة ، وتكريم الطلاب المشاركين في المسابقة .

ومن جهة أخرى .. أقيم على هامش المسابقة عدد من العروض الفنية والمسرحية والرياضية .. علاوة على عروض متميزة من المدارس المشاركة .