السبت 20 أبريل 2024 03:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مختار يستقبل طلاب قسم الاعلام بكلية الآداب جامعة الدلتا وكلية الإعلام جامعة المنوفية لتبادل الخبرات

صورة توضيحية
صورة توضيحية

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بالدكتور السيد السعيد وكيل كلية الإعلام جامعة المنوفية ورئيس قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة الدلتا والوفد المرافق له من طلاب وطالبات الإعلام من جامعتي الدلتا والمنوفية .

واستهدفت الزيارة تبادل الخبرات والاستفادة من الخبرة العملية للعاملين بإدراتي الإعلام والعلاقات العامه بديوان عام المحافظة .

واكد " المحافظ " خلال اللقاء أن الدقهليه محافظة أنجبت لمصر الأعلام في كافة مجالات العلم الفكر والأدب والثقافة والفن والدين والسياسية كان لهم الأثر البالغ في كافة مناحي الحياه في مصر والعالم .

وأشار " مختار " أن جميع الجهود التي تبذلها أجهزة المحافظة تستهدف الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمه للمواطنين بالمراكز والمدن والقرى تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، مشيراً إلي تنفيذ مبادرة حياة كريمه بعدد 26 قرية بمركز شربين بنطاق محافظة الدقهلية والتي تستهدف تقديم الخدمات الحكوميه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية .

وفي ذات السياق كلف " المحافظ " مسئولي إدارتي العلاقات العامة والاعلام بتنفيذ ورشة عمل للوفد المرافق من طلبة الاعلام من جامعة الدلتا والمنوفية استهدفت نقل الخبرة العملية علي أرض الواقع في مجال العمل الإعلامي ومجال العلاقات العامة والمراسم والبروتوكول بديوان عام المحافظة .

وفي نهاية اللقاء اهدي الدكتور السيد السعيد درع جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا للدكتور ايمن مختار تعبيراً عن اؤاصر التعاون بين المحافظه والجامعة .

موضوعات متعلقة