الأحد 5 مايو 2024 02:45 مـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس نادي بيراميدز يحضر البرنامج الختامي للمدربين محافظ بني سويف يزور عدداً من الكنائس لتهنئة أبناء وقيادات الطوائف المسيحية رئيس جامعة المنوفية يؤكد علي رفع درجة الإستعداد بالمستشفيات الجامعية ومعهد الكبد محافظ بني سويف يهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد إستقرار أسعار الذهب محليًا اليوم الأحد 5 مايو معيط : 10.1 مليار جنيه لعلاج المواطنين على نفقة الدولة.. و5 مليارات للأدوية وألبان الأطفال سعر الدولار اليوم الأحد 5 مايو 2024 الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة مالية 12 مليون جنيه وزير المالية : تخصيص 635.9 مليار جنيه للدعم والمنح والمزايا الاجتماعية في موازنة العام المالي الجديد جهاز تنمية المشروعات تعاون مع محافظة الشرقية لمواجهة الهجرة غير الشرعية المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء يصدر تقريره الأسبوعي الــ 17 لعام 2024 وزير التنمية المحلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد

الأهلي يشكر إتحاد الكرة في بيان رسمي لحل مشكلة كأس العالم للأندية وتعارضة مع الأمم الأفريقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الاهلي لدى موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عبر بيانآ رسميآ يعبرون فيه عن شكرهم للإتحاد المصري لكرة القدم لحل مشكلة تعارض كأس العالم للأندية مع بطولة كأس الأمم الإفريقية .

وذكرت البيان الرسمي كالاتي " ارسلت ادارة الأهلي اليوم خطابآ لإتحاد الكرة تؤكد فيه تقديرها للجهد الذي بذله رئيس إتحاد الكره المصري احمد مجاهد في حل الأزمة التي كانت تعارض بطولة كأس الامم الإفريقية المقامة بدولة الكاميرون من 9 يناير ليوم 6 فبراير ، ويتعارض ذلك مع بطولة كأس العالم للأندية المشارك به النادي الاهلي الذي يقوم بين فترتي من 3 و 12 فبراير 2022 .

وقد أكد احمد مجاهد في تصريحات تليفزيونيه أدلاها بلسانة أن المنتخب الوطني سيشارك بكامل قائمتة وكذلك النادي الاهلي سيشارك بكأس العالم للأندية بكامل لاعيبية في هذه البطولة .

وجاء بيان النادي الاهلي مشيرآ على ثقته الكاملة في كلام رئيس الإتحاد احمد مجاهد الذي من خلالة ابلغ النادي الأهلي الجهاز الفني ببداية التحضيرات لهذه البطولة والدخول في معسكر مغلق لان الفريق سيشارك في البطولة حتى بلاعبية الدوليين لما يحقق مبدأ تكافؤ الفرص .

واوضح النادي الأهلي أنه يقدر المسئولية والدعم الذي قدمه اتحاد الكرة للنادي الأهلي لأن الفريق ممثل الكرة المصرية في هذه البطولة للعام الثاني على التوالي .