السبت 4 مايو 2024 02:23 صـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مايا دياب تشعل السوشيال ميديا بإطلالة مثيرة في تركيا

مايا دياب
مايا دياب

شاركت النجمة اللبنانية مايا دياب متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام بمجموعة من الصور لإطلالتها في حفل تركيا ، حيث لفتت الأنظار بفستان أسود قصير شفاف مع الريش البارز من تصميم جان لويس صبجي.

وبعد ذلك تصدرت النجمة اللبنانية مايا دياب الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الجريئة، العصرية والفريدة من نوعها التي اختارتها لحفلها في تركيا.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مايا دياب تسريحة الشعر المبلل والمسحوب إلى الخلف مع ترك غرة جانبية طويلة مموجة على وجهها. أما بالنسبة للمكياج، فتألقت مايا بمكياج ترابي ناعم زادها جمالاً وجاذبية.

وتفاعل الجمهور بشكلٍ واسع مع إطلالة مايا،

وقدمت مايا مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة وأبرزها: “نيالي فيك”، و”أهلا وسهلاً” التي حصدت نجاحاً كبيراً عبر موقع يوتيوب، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها على قناتها الرسمية.

في السياق نفسه، انتشرت عبر مواقع التوصل الاجتماعي مقاطع فيديو من حفلة مايا دياب في تركيا حيث ظهرت وهي تشارك في رقصة الدبكة مع عدد من الممثلين السوريين بينهم سامر المصري وطلال مارديني.

وكانت مايا دياب قد أثارت قلق متابعيها إثر تعرضها لوعكةٍ صحية تسببت في دخولها المستشفى، إذ تبين لاحقا وبعد إجراء الفحوصات، أنها تعاني من نقص حاد في الحديد وبعض الفيتامينات الأساسية، مما استدعى بقائها في المستشفى عدة أيام.

موضوعات متعلقة