الإثنين 29 أبريل 2024 09:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بعد تسريب أغنيتها الجديدة ”ملكش مكان”

المطربة شرين عبد الوهاب
المطربة شرين عبد الوهاب

عادت المطربة شيرين عبد الوهاب لدائرة الضوء وإثارة الجدل والتساؤلات مرة أخرى، بعد تداول عدة شائعات حولها مؤخراً، بالإضافة إلى تسريب أغنية جديدة لها بعنوان "ملكش مكان"، والتي جعلتها تتصدر تريند تويتر.

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل اليوم بالإضافة إلى تصدر إسمها لمؤشرات البحث على جوجل، وذلك بسبب حالة الجدل حولها بعد تداول شائعات جديدة حول حياتها الزوجية، بالإضافة إلى تسريب أغنية جديدة لها بعنوان "ملكش مكان"، والتي لاقت تداولا كبيرا من قبل الجمهور على مواقع التواصل، وعبر البعض عن سعادته بالأغنية وسماع صوت شيرين مجدداً، في حين ابدى البعض انزعاجه بسبب تسريب الأغنية.

تجاهلت الفنانة شيرين عبد الوهاب الشائعات، وكذلك تجاهلت التعليق على تسريب الأغنية الجديدة، والتي ربطها البعض بحياتها العائلية، في حين خرج ملحن الأغنية عمرو الشاذلي عن صمته، ونشر الأغنية على صفحته بفيسبوك، وأثار التساؤلات بتعليقه الصادم عن الأغنية حيث ربط تسريبها بشائعة انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، والتي لم تعلق عليها شيرين أو حسام حبيب.

وقال عمرو الشاذلي في تعليقه على الأغنية:" تم تسريب الأغنية بعد خبر الإنفصال والأغنيه كان متوقع نزولها فى ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب فى الفترة الجاية، مش عارف افرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال.. عامة اتمنى ميتمش استبعادها وعدم نزولها فى الالبوم القادم واتمنى فى النهاية انها تنال إعجابكم".

موضوعات متعلقة