الجمعة 29 مارس 2024 01:40 صـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

شيرين عبد الوهاب تحسم جدل انفصالها عن حسام حبيب: ”الطلاق وقع رسميًا”

الفنانة/شيرين عبد الوهاب
الفنانة/شيرين عبد الوهاب

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، اليوم الجمعة، طلاقها رسميًا من زوجها الفنان حسام حبيب.
وذكر بيان صادر عن الفنانة في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصالها عن زوجها "تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، وأن أسبابه تخصها وحدها ولا داع للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".
وتابع البيان : "تهيب النجمة شيرين بوسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، وأنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".
وأوضحت الفنانة أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، وفي إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائمًا.
وأكدت قرارها فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، واهبة حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشئ، وتنوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.