الأربعاء 8 مايو 2024 10:39 مـ 29 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي فى دورته ال43

تقرير -زينب عبد العزيز

إنطلقت فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي أمس، وتستمر الفعاليات في الفترة من 26 نوفمبر الجاري إلى 6 ديسمبر، وشهد حفل الافتتاح تكريم النجمة الكبيرة نيللى والنجم كريم عبدالعزيز، كما يكرم المهرجان أيضا المؤلف والملحن الموسيقي الهندي A.r rahman، والذي تم اختياره ضمن قائمة أكثر الشخصيات تأثيرا بالعالم ضمن قائمة مجلة الTime، ويكرم المهرجان أيضاً المخرج الفرنسي تيري فيرومو مدير مهرجان «كان السينمائي».

اختار المهرجان للافتتاح الفيلم الأسباني «المسابقة الرسمية»، ويُعرض الفيلم لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو فيلم روائي طويل من إخراج ماريانو كوهن، وجاستون دوبرات، ومن بطولة بينيلوبي كروز، أنتونيو بانديراس، وأوسكار مارتينيز.

توافد العديد من نجوم الفن للمشاركة في حفل افتتاح الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدار الأوبرا المصرية،
حرصت الفنانة إلهام شاهين، على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدار الأوبرا المصرية لدورته الـ 43، وظهرت فيها بإطلالة ساحرة وجذابة.

ظهرت إلهام شاهين بفستان باللون الأورانج كب وبكتف واحد بتصميم مختلف من منطقة الخضر، واختارت حقيبة وحذاء بألوان تتناسب مع إطلالتها.

واختارت إلهام شاهين، رفع خصلات شعرها إلى الوراء بعمله ذيل حصان بتسريحة انسيابية ناعمة ، وهو ما تناسب مع إطلالتها.

وأبرزت إلهام شاهين، إطلالتها ببعض اللمسات الناعمة من المكياج، بوضع ايلاينر والكحل الأسود والماسكرا، وايشادو بالألوان الترابية مع أحمر شفاه باللون الاورانج الفاتح.

وأكملت إلهام شاهين، إطلالتها ببعض المجوهرات الثمينة، فقامت باختيار كولية باللون الفضي واساور وقرطين بنفس اللون والتصميم ، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

جذبت الفنانة المصرية يسرا، الأنظار بإطلالة رائعة في حفل افتتاح الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وظهرت يسرا، مرتدية فستانا طويلا ذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم بأنه مطرز من الجزء العلوي مما زاد من جاذبيتها.

كما زاد من جاذبية يسرا في حفل الافتتاح، ارتداء مجموعة من المجوهرات الخلابة التي كشفت عن ذوقها الراقي في اختيار إطلالتها.

وداعب علي ربيع نجم مسرح مصر، الفنانة يسرا خلال الحفل، عندما ترك المسرح وطلب التقاط صورة معها، كاشفا عن إعجابه بها، ومسيرتها الفنية الحافلة بالعطاء.

خطفت الفنانة منى زكي الأنظار على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 المقامة داخل دار الأوبرا المصرية.
وتألقت منى زكي بفستان من اللون الأخضر ومزينا بالتطريزات باللون الفضي، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود.

تألقت الفنانة نيللي كريم رفقة زوجها هشام عاشور على السجادة الحمراء لفعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43.
بإطلالة ساحرة، نيللي كريم وزوجها يخطفان الأنظار في افتتاح "القاهرة السينمائي"
وظهرت نيللي كريم متألقة بفستان باللون الأحمر اللامع، بصيحة الكب، وقصة السمكة، ونسقت معه شال فرو باللون الأبيض.
أقيم حفل الافتتاح بدار الأوبرا المصرية، مساء أمس الجمعة، ونجحت هند عاكف في جذب الأنظار وعدسات المصورين بسبب إطلالتها الغربية، إذ ظهرت على السجادة الحمراء مرتدية فستانا يحمل الطابع الفرعوني، وعلى وجهها مكياج صارخ.

ظهرت الفنانة نيللي، بإطلالة جمالية وأنيقة وساحرة وبسيطة، وعفوية خلال لحظة تكريمها ومنحها جائزة "الهرم الذهبي التقديرية" لإنجاز العمر، بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43
المقام بدار الأوبرا المصرية.
وتحدثت نيللي بعفوية شديدة على المسرح مع الفنان سمير صبري، وقالت نيلي بضحكة وفرحة تلقائية: "أنا فرحانة أوي، حصلي الشرف إني أتكرم من مهرجان القاهرة الدولي.. حصلي الشرف فعلا.. ميرسي.. أنا معتزلتش.. وفعلا بعتذر عن أعمال بتعرض عليا".

وتابعت نيللي، التي جذبت الأنظار حولها: "اللي اكتشفتني المعجزة فيروز.. لما اشتغلت مع عبد الوهاب كنت مخضوضة.. ومع أول كلمة ليا في المسلسل اندمجت بالشخصية ونسيته.. وكان لطيف معايا أوي".

موضوعات متعلقة