الجمعة 26 أبريل 2024 05:56 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الدماطي يطمئن علي ترتيبات افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات البريد المصري يحصل على ”المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية محافظ المنوفية يتابع أعمال الحملة القومية الأولى للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية الداخلية: ضبط سيدة لقيامها بتقديم دورات في مجال التمريض وشهادات مزورة بالمحلة الكبرى محافظ بني سويف يُشيد بطاقم طبي مستشفى التأمين الصحي محافظ بني سويف يوجه بالتنسيق المستمر لدفع جهود المرحلة الثالثة لإزالة التعديات رئيس جهاز الشروق يلتقى حائزى قطع الأراضى المضافة للمدينة طلاب هندسة الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية يزورون مدينة العلمين الجديدة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 25 مليون جنيه

لمحة عن الحسناء التركية هاندا أرتشيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

Handa Archel، وُلدت هاندا أرتشيل

في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر عام 1993. إنها فتاة تركية شابة وممثلة نموذجية لجمالها ووجهها البريء وتمثيلها المميز. إنها واحدة من الممثلات الشباب الأكثر شهرة في تركيا ، وهي نشطة للغاية وحيوية. يظهر من خلال الصور التي تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

لقد بدأت عملها كممارسة هواية وتحويل ، ومع ذلك نجحت وحصلت على شهرة في فترة قصيرة جدًا من نشاطها على جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، وتحتل المركز الخامس لأن أفضل ممثل على Instagram لديه أكثر من ثمانية ملايين تركي وعربى. علاوة على ذلك ، تتطلع تركيا إلى الانتهاء من دراسة العلوم الإنسانية داخل الولايات المتحدة ، كما تطمح حلمها بمشاركة نجوم هوليود في أعمالهم الفنية مثل المصممة دي كابريو لعدة أدوار قيادية في التلفزيون. برامج طبقية في المرتبة الأولى بين أبسط ثمانية ممثلين في عام 2017 ، كانت هناك بعض الشائعات عن وجود علاقة بين هاندا والممثل Tolgahan sayisman ، لكنها نفت الخبر وذكرت أنه لم تكن هناك علاقة بينهما ، وكذلك لم تكن هناك علاقة عاطفية بينها وبين الممثل التركي إيكين مرات منفصلة حتى عاد مرة أخرى مختلفة.

عائلة هاندا أرشيل:

اسم ثاندبا التركي هاندا هو اسم والدتها إيلين إرسيل ، وهي الأنثى الرئيسية لنسلها. بالوكالة ، تخرجت من جامعة ميمار سنان للفنون الجميلة في إسطنبول. كان على أهلها أن يصبحوا طبيبة ومع ذلك فهي محبوبة في الفن منذ طفولتها. وقد حصلت على لقب ملكة جمال تركيا في عام 2012 ، لذلك تحولت إلى التمثيل.

بداية حياتها المهنية في التمثيل

بدأت Handa Archel مسيرتها التمثيلية في عام 2013 ضمن المسلسل التلفزيوني الدرامي çalikusn ضمن دور Zahida ، وأنشأت العديد من عروض الأزياء في عام 2013. وفي عام 2014 ، عملت لأن البطلة الرئيسية في سلسلة نساء Sun Güneşin Kizlari ، كانت تتنافس على الدور للشخصية الأنيقة سيرين دورها في عام 2015 (Selin yilmaz mertoğlu) ووصفت هذا الدور بشكل ممتاز ، والذي أوجدها واحدة من بين الممثلات الصاعدة في تركيا ، وكانت هذه السلسلة قفزة خطيرة في حياتها الإبداعية أصبحت أكوام من المعجبين بتركيا و بناء عليه قبل كل شيء مشترك thespian. علاوة على ذلك ، لأن دور الحياة في السلسلة التركية Love لا يدرك من الكلام وكان السبب الرئيسي المطلق لهاندا ، أينما جسدت دور حياة سيدة وكالة الأمم المتحدة ترافق صديقتها في اسطنبول لتظهر للعمل ، لذلك تحدثت حكاية بينها وبين البطل مراد "بوراك دنيز" المخرج ليركز على الأناقة والطبيعية ويحدث عدة صراعات (Aşk Laftan Anlamaz).

انها تنافس معا دور Hazal ضمن المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء. في عام 2012 ، انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان ، واحتلت المركز الأول. شاركت في سلسلة شجرة الحياة ، ومع ذلك توقف حاليًا ، خلال خطوة مميزة ومختلفة تمامًا ، يمكن للنجمة التركية Handa Archel المشاركة في فيلم Associate in Nursing Indian من إخراج Rahul Mishra ، وهي منتظمة لبدء التصوير الفوتوغرافي السينمائي في شهر نوفمبر.

مسلسلات هاندا آرتشيل:

الحب لا يدرك من الكلام: دور (حياة الأوزون)

بنات الشمس: بدور (سيرين يلماز)

شجرة الحياة بودور (سالان)

الحلقة: Bodoor (Mujida Akai)

دور المنمنمات للطيور (زاهدة)

مدرسة جنون ، تدعي الدور القليل في اسم مريم في عام 2014.

الجوائز التي حصلت عليها هاندا آرتشيل

فازت بجائزة أفضل ممثل كوميدي في عام 2017 لدورها في سلسلة الحب التي لا تراها من الكلام ، ولكنها حصلت على جائزة أفضل thespian لعام 2016 عن دورها سيلين ضمن سلسلة نساء نساء الشمس.