google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 07:43 مـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
مياه الجيزة: قطع المياه لمدة 6 ساعات عن بشتيل البلد وبشتيل لُعبة لتنفيذ أعمال صيانة «الصحة» تناقش الدليل الفني والعلمي التفصيلي لحساب وتخطيط القوى العاملة بالقطاع الصحي محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تركيب الإنترلوك وتطوير البنية التحتية بعدد من شوارع عاصمة المحافظة ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية محافظ الشرقية يتابع جاهزية المواقع لتنفيذ التدريب العملي المشترك «صقر ١٦٩» لمجابهة الأزمات والكوارث بنطاق المحافظة مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة ”شارع الفن” في كل المحافظات المصرية وزير العمل يوجه بسرعة إعداد إطار للتعاون مع جامعة ساكسوني مصر لتأهيل الشباب وفق احتياجات سوق العمل برعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان.. «الصحة» تنظم احتفالية مسابقة التميز في خدمات طب الأسنان الداخلية: ضبط المتهم بالتحرش بفتاة داخل سيارة أجرة ميكروباص بدمياط رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك وزير الشباب والرياضة يلتقي اتحاد المصارعة والجهاز الفني لمتابعة خطط الإعداد والاستحقاقات المقبلة محافظ الغربية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مشكلات الدوائر.. ويؤكد: نعمل على تحسين الخدمات وتحقيق نقلة نوعية لأهالينا بعروس الدلتا

هبه قاسم تكتب : ربي لقد طال الفراق

إن من أصعب الأوقات التي تمر بها النفس هى وقت تشعر فيه بفقدان
الأحبة .. ذلك لأن الفراق مؤلم ولو أنك
حاولت مراراً وتكرارا فهو حق مؤلم
ولذلك كان لنفسى حوار خاص مع الله
أناجيك ربي لم أعد أقوى على النسيان... فقد غلبني الحزن واستغل قلة حيلتي،اناجيك ربي بصحوي وسجودي ونومي...اين المفر.. .. والذكريات
تحاصرني طيلة أوقاتي وأيامي،كلما تذكرت أغلى الاحبة والاقرب الي قلبي، فرحيلهم المفاجئ مزق قلبي
ولا أقوى على النسيان.
تذرف الدموع من عيني رغم عني كلما تذكرتهم ولم أجدهم بجواري، حتى أصبحت أتطلع من حين لآخر لهاتفي انتظر مكالمتهم كالمعتاد... اااااه من ألم الفراق الذي تحول لسلاح حاد يمزق بقلبي.
ربي انت تعلم اني أعيش جسد بلا روح بعد أن اختار الموت أقرب الناس لقلبي وروحي، حتى صرت وحيده اصاحب النوم ليصطحبني معه إلى عالم الأحلام على أمل أن التقي بأرواحهم الطاهرة مره اخرى في أفق السماء.
فاين المفر وانا ولا أستطيع العيش دونهم؟
فقد رحلوا ولم يخبروني كيف اعيش من بعدهم
ربي اوهبني الصبر او النسيان كاعيش ماتبقى لي من العمر، حتي وان كنت وحيده.
ربي لقد ذقت مرارة الدنيا كثيراولم اشتكي او اعترض...يوماً ولكن فراقهم يصعب عليا تحمله...فرغم عني يزداد شوقي وحنيني إليهم.... استشم رائحتهم وعطر ذكرياتهم بكل وقت ومكان...ابحث عن وجوههم بين البشر،
فلا أجد شبيه لهم ولا مثيل لصفاء قلوبهم.
فاعود مسرعة كالطفلة الصغيرة احتضن صورهم واحادثهم بروحي...لعلي اسمع صوتهم مره اخرى!
ترى احباب قلبي هل سألتقي بكم مجددا دون الفراق؟
حشاك ربي ان اكون من العاصين لإرادتك وحكمك... ولكنك خلقتني بشرا وانت تعلم مدى ضعفي وقلة حيلتي، فسامحني ليس لي سواك اشكوي إليه، فأنا اعيش انتظر لطفك ورحمتك
وليس لي خيار فأنا مسيرة لأمرك وإرادتك.
فكل يوم احاول ان اتغلب على يأسي وحزني بإيماني ويقيني بك وحدك فلا تحملني مالاطاقة لي ولااستطيع عليه صبراً.
ربي استودعتك بشراً هم قطعة من قلبي وروحي فلا تحرمني من الالتقاء بهم بجنتك عن قريب.... وارني منزلتهم عندك فأنت السميع المجيب ليطمئن قلبي وتهدا روحي التائهة.
ولاتجعل ألم الفراق نصيبي بالدنيا...فقد استكفيت من الألم ومرارة الايام بدنياك الفانية.
google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0