google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:49 صـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
ترامب: سعر النفط سينخفض بشكل كبير خلال الأيام المقبلة محافظ بنك كندا: الاختلالات العالمية قد تفاقم مخاطر الاستقرار المالي مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت لصالح وقف الحرب على إيران التعادل السلبي يحسم مواجهة إنجلترا وغانا ويضعهما على مشارف التأهل إلى دور الـ32 بقيادة رونالدو .. البرتغال تتصدر مجموعتها بعد الفوز علي أوزبكستان بكأس العالم محافظة الجيزة: غلق جزئي وكلي لبعض مطالع ومنازل كوبري 6 أكتوبر على مراحل لتنفيذ أعمال الصيانة ورفع الكفاءة الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو التعدي علي أحد الأشخاص بسلاح أبيض بالقاهرة منتخب مصر يعلن موعد المران الأول استعداداً لمواجهة إيران.. ورسالة شكر للجماهير برشلونة يعلن رحيل إيناكي بينيا وانتقاله بشكل نهائي إلى باناثينايكوس تشكيلة البرتغال الرسمية ضد أوزبكستان بكأس العالم وزارة العدل توقع ثلاثة بروتوكولات للتوسع فى التحصيل الإلكتروني وتُتيح مليون منفذ لتيسير سداد الرسوم والنفقات تهنئة قلبية

هبه قاسم تكتب : ربي لقد طال الفراق

إن من أصعب الأوقات التي تمر بها النفس هى وقت تشعر فيه بفقدان
الأحبة .. ذلك لأن الفراق مؤلم ولو أنك
حاولت مراراً وتكرارا فهو حق مؤلم
ولذلك كان لنفسى حوار خاص مع الله
أناجيك ربي لم أعد أقوى على النسيان... فقد غلبني الحزن واستغل قلة حيلتي،اناجيك ربي بصحوي وسجودي ونومي...اين المفر.. .. والذكريات
تحاصرني طيلة أوقاتي وأيامي،كلما تذكرت أغلى الاحبة والاقرب الي قلبي، فرحيلهم المفاجئ مزق قلبي
ولا أقوى على النسيان.
تذرف الدموع من عيني رغم عني كلما تذكرتهم ولم أجدهم بجواري، حتى أصبحت أتطلع من حين لآخر لهاتفي انتظر مكالمتهم كالمعتاد... اااااه من ألم الفراق الذي تحول لسلاح حاد يمزق بقلبي.
ربي انت تعلم اني أعيش جسد بلا روح بعد أن اختار الموت أقرب الناس لقلبي وروحي، حتى صرت وحيده اصاحب النوم ليصطحبني معه إلى عالم الأحلام على أمل أن التقي بأرواحهم الطاهرة مره اخرى في أفق السماء.
فاين المفر وانا ولا أستطيع العيش دونهم؟
فقد رحلوا ولم يخبروني كيف اعيش من بعدهم
ربي اوهبني الصبر او النسيان كاعيش ماتبقى لي من العمر، حتي وان كنت وحيده.
ربي لقد ذقت مرارة الدنيا كثيراولم اشتكي او اعترض...يوماً ولكن فراقهم يصعب عليا تحمله...فرغم عني يزداد شوقي وحنيني إليهم.... استشم رائحتهم وعطر ذكرياتهم بكل وقت ومكان...ابحث عن وجوههم بين البشر،
فلا أجد شبيه لهم ولا مثيل لصفاء قلوبهم.
فاعود مسرعة كالطفلة الصغيرة احتضن صورهم واحادثهم بروحي...لعلي اسمع صوتهم مره اخرى!
ترى احباب قلبي هل سألتقي بكم مجددا دون الفراق؟
حشاك ربي ان اكون من العاصين لإرادتك وحكمك... ولكنك خلقتني بشرا وانت تعلم مدى ضعفي وقلة حيلتي، فسامحني ليس لي سواك اشكوي إليه، فأنا اعيش انتظر لطفك ورحمتك
وليس لي خيار فأنا مسيرة لأمرك وإرادتك.
فكل يوم احاول ان اتغلب على يأسي وحزني بإيماني ويقيني بك وحدك فلا تحملني مالاطاقة لي ولااستطيع عليه صبراً.
ربي استودعتك بشراً هم قطعة من قلبي وروحي فلا تحرمني من الالتقاء بهم بجنتك عن قريب.... وارني منزلتهم عندك فأنت السميع المجيب ليطمئن قلبي وتهدا روحي التائهة.
ولاتجعل ألم الفراق نصيبي بالدنيا...فقد استكفيت من الألم ومرارة الايام بدنياك الفانية.
google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0