أنباء اليوم
الأحد 12 مايو 2024 01:09 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

قميص الأهلي الجديد يزين جنوب إفريقيا .. ويصل صن داونز الخميس

تقوم تيجالي مويرا، مديرة الوكالة المسئولة عن رعاية بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي وزوجته في نفس الوقت بزيارة بقميص الأهلي إلى عدد من الأندية في جنوب إفريقيا.

وقدمت مويرا قميص الأهلي الجديد موقعًا عليه من بيتسو موسيماني إلى أندية أمازولو المشارك في دور المجموعات بالنسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، وكذلك مارتيزبورج يونايتد وستيلينوخ وكيب تاون سيتي.

كما تبادلت مويرا قميص الأهلي مع إدارة كايزر تشيفز الذي خسر لقب النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا على يد المارد الأحمر، وكذلك أندية تي إس جالاكسي ورويال آيه إم، وموروكا ساولوز.

وفي سياق متصل، أوضحت وكيلة أعمال موسيماني أنها ستقوم بزيارة بقميص الأهلي إلى ماميلودي صن داونز، مُشيرةً إلى أنها قامت بالتواصل مع مسئولي النادي الجنوب إفريقي خلال الأيام الماضية.

وقال مويرا في تصريحات لصحيفة تايمز لايف: "تحدثت إلى رئيس ماميلودي صنداونز، ثلوبي موتسيبي، وقال إنه يمكننا أن نجعل التسليم على الأرجح غدًا الخميس، لكنني سأحتاج للتأكيد".

وأضافت: "أحتاج إلى الاتصال بهم مرة أخرى لتأكيد الموعد. نحن نعمل مع جميع الأندية بما يتماشى مع المواعيد التي يمنحونها لنا وأحيانًا يكون الأمر صعبًا للغاية لأن تلك المواعيد تكون متضاربة، لكننا نحاول إدارة هذا الموقف".

يُذكر أن بيتسو موسيماني تولى قيادة الأهلي خلال شهر أكتوبر من عام 2020، ونجح في التتويج مع المارد الأحمر بطولات دوري أبطال إفريقيا مرتين وكأس مصر والسوبر الإفريقي، وبرونزية كأس العالم للأندية.