الأحد 28 أبريل 2024 07:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أرسنال يتصدر البريميرليج بعد الفوز علي توتنهام بثلاثية زيزو يعود لتشكيل الزمالك امام دريمز الغاني رئيس الجمهورية العراقية يستقبل وزير الري المصري محافظ بني سويف يشدد على مواصلة جهود إزالة التعديات على أراضي الدولة محافظ المنوفية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية بقويسنا رئيس جامعة المنوفية يشهد ملتقى الشعوب تحت شعار شعب واحد.. وطن واحد مؤسسة ندى لطرق مصرية آمنة و مركز بحوث هندسة النقل وأداة ستريت كي يتعاونان لإطلاق مبادرة ”منطقة مدارس آمنة” ”خاص” أول رد من مانويل جوزيه بعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وزارة الداخلية تتمكن من ضبط شخصين لقيامهم بغسيل أموال بقيمة 73 مليون جنيه قوات حرس الحدود تنجح فى ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها وزير التربية والتعليم يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية هيئة تدريب القوات المسلحة تكرم الضباط المتميزين المبعوثين إلى الدول الشقيقة والصديقة

الأهلي يعلن إصابة حسين الشحات في وتر أكيلس

الأهلي يعلن إصابة حسين الشحات
الأهلي يعلن إصابة حسين الشحات

أعلن النادي الأهلي إصابة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول في وتر أكيلس، مُحددًا مع ذلك فترة غياب لن تدوم طويلًا، وفقًا للبيان الرسمي الصادر من القلعة الحمراء.

وأوضح أسامة مصطفى رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين والمتواجد مع الفريق الأول في ظل غياب أحمد أبو عبلة، أن حسين الشحات اشتكى من كدمة في الكاحل الأيسر ووتر ‏أكيلس.

وأشار مصطفى في تصريحاته الرسمية التي أدلى بها مساء اليوم الثلاثاء على هامش مران الفريق استعدادًا لمواجهة غزل المحلة، أن حسين الشحات يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوع.

وبذلك ينضم حسين الشحات الذي احتفل اليوم بعيد ميلاده إلى قائمة اللاعبين المصابين في الأهلي، والتي شهدت موخرًا تواجد حمدي فتحي وعلي معلول وعلي لطفي وأحمد عبد القادر.

ويواجه الأهلي فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف من مساء غدًا الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز، وذلك قبل أيام من مواجهة بيراميدز الأحد المقبل في كأس مصر.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 41 من 18 لقاء، فيما يحتل غزل المحلة المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة من 21 مباراة.