الأحد 28 أبريل 2024 01:20 صـ 18 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يُشارِك في الاجتماع التشاوري للدول العربية الست لبحث تطورات القضية الفلسطينية رئيس الوزراء يصل ”الرياض” للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية وزيرة الهجرة تهنئ المصريين بالخارج بالذكرى الـ 42 لتحرير سيناء وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد و بيرنلي بالبريميرليج. ليفربول يتعادل مع وست هام وينهى أماله فى الفوز بالدوري الإنجليزي هيلتون الإسكندرية كورنيش يشارك في استقبال الملك احمد فؤاد الثاني ملك مصر السابق وأسرته تين هاج يعلن تشكيلة مان يونايتد لمواجهة بيرنلي بالبريميرليج رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي

شوبير: كهربا بريء من تهمة تسريب أخبار الفريق.. واستبعاده أمر فني

كهربا
كهربا

كتب‐ عبدالرحمن عجاج

قال أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق إنه تم إثبات براءة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي من تهمة تسريبات معلومات الفريق.

وأكد شوبير في تصريحات عبر برنامجه على شاشة أون تايم سبورتس: "استبعاد كهربا من لقاء القمة ليس له علاقة بما حدث حدث في المؤتمر الصحفي الأخير".

وأضاف: " الموضوع مع موسيماني مخدش منه ربع ساعة وانتهى الأمر تمامًا وتم توضيح الأمر سريعا، واتضحت براءة كهربا بنسبة 100% من تسريب الأخبار ".

وأكمل: "كهربا يتحدث مع وكيله وهذا أمر طبيعي، فهو مدير أعماله ويخططان سويًا للأمور، (ولكن كهربا مبينطقش وعنده التزام شديد ".

وتطرق شوبير لسبب استبعاد كهربا من قائمة الأهلي أمام الزمالك: "الأمر فني بحت. فأي مدرب يكون لديه التزام في بعض المباريات بالنواحي الدفاعية والهجومية سويًا".

وأتم شوبير قائلًا :"كهربا معروف عنه أنه لاعب هجومي ولا يقوم بأداء واجبات دفاعية، مثله مثل الكثير من اللاعبين الآخرين في العالم.. هذا بخلاف أنه من المحتمل أن تكون لديه شدة عصبية، قد تزيد مع عودة الجماهير، واحتمالية وجود هتافات".

يُذكر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، كان قد أبدى دهشته في المؤتمر الصحفي الأخير بعد نهاية مباراة البنك الأهلي من علم أحد الصحفيين بحديث جرى بينه وبين كهربا، متساءًلا عن احتمالية قيام اللاعب بتسريب أخبار الفريق.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، في الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.