الخميس 28 مارس 2024 03:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزارة الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسية الداخلية : كشف ملابسات سرقة حسابات ”فيس بوك” والنصب والاحتيال على المواطنين رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني ️محافظ المنوفية يكرم فريق مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد بشبين الكوم الداخلية : ضبط المتهمين في واقعة الاتصال بعملاء البنوك والادعاء بأنهم موظفين خدمة عملاء محافظ القاهرة : تلقينا 12 ألف طلب من أصحاب المحال للحصول على ترخيص الداخلية :ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 17 مليون جنيه وزارة العمل : فرص عمل جديدة بشركة قطاع خاص لشباب الأسكندرية السعودية تُسجل بالربع الرابع أعلى صافي إستثمار أجنبي في 2023 معهد التخطيط القومي يناقش دور التمويل الأخضر في تعزيز التنمية المستدامة أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس في بداية التعاملات «وينفسيتور للاستثمار» تحصل على تراخيص البناء لمشروع «آي شيراتون» بمصر الجديدة

الرئيس السيسي يطالب الأسر المصرية بالاهتمام بأبنائها والعمل على تنمية مواهبهم

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ضرورة اهتمام الأسر المصرية بأبنائها، والعمل على تنمية مواهبهم عبر التعرف على نقاط القوة لديهم لتعزيزها.

وقال الرئيس السيسي ـ خلال مداخلة هاتفية مع قناة (إم.بي.سي.مصر) الفضائية لبرنامج (يحدث في مصر) مع الإعلامي شريف عامر مساء اليوم الأربعاء - إن الأطفال لديهم ملكات وقدرات كثيرة يمكن للأسر تنميها، عبر أنشطة عديده منها الرياضية، مشددا على ضرورة الاهتمام بهذا "النبت الجميل"؛ حتى يكبر ليكون مصدر فخر لنا جميعا.

وأشاد الرئيس السيسي بالطفل أحمد تامر، الذي حفظ القرآن الكريم، داعيا إياه إلى حضور أول افتتاح لمشروعات قادمة تنفذها الدولة؛ لتلاوة ما تيسر من القرآن الكريم، قائلا له "ستكون شيخنا يا أحمد".

ووجه الرئيس، حديثه للطفل أحمد قائلا "أنك حافظ كلام ربنا - سبحانه وتعالي - أعز كلام وأفضل كلام وأكرم كلام وأطيب كلام، والبركة كلها معاك .. ربنا يارب يحميك".

وتفسيره، قائلا إن "حفظ القرآن بدون فهم غير كاف".

كما أكد الرئيس السيسي ضرورة الاهتمام بتعليم وترسيخ اللغة العربية لدى أبناءنا وحفظ القرآن.

ووجه الرئيس حديث لطفل أحمد "أطلب يا أحمد ما تريده دون حرج أو خجل"، وقال له "أنا مثل جدك أدعوك أن تقرأ آيات القرآن الكريم خلال أول افتتاح للمشروعات".

وخلال المداخلة أيضا، شدد الرئيس السيسي على أهمية الإعلام ودوره، معربا عن تقديره لهذا القطاع المهم، مؤكدا أن الإعلامي المخلص لرسالته له أجر كبير عند الله، كما أن تحري الصدق له أيضا مثل ذلك الأجر.

وطالب الرئيس بضرورة توخي الدقة والموضعية عند التناول الإعلامي لأي قضية.

وسجل الرئيس السيسي تقديره للنماذج الإيجابية والمتنوعة التي يستضيفها برنامج (يحدث في مصر) الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر.

كما أبدى سعادته بطريق تناول الدكتور مبروك عطية للقضايا المختلفة.