الأحد 28 أبريل 2024 12:46 صـ 18 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يُشارِك في الاجتماع التشاوري للدول العربية الست لبحث تطورات القضية الفلسطينية رئيس الوزراء يصل ”الرياض” للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية وزيرة الهجرة تهنئ المصريين بالخارج بالذكرى الـ 42 لتحرير سيناء وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد و بيرنلي بالبريميرليج. ليفربول يتعادل مع وست هام وينهى أماله فى الفوز بالدوري الإنجليزي هيلتون الإسكندرية كورنيش يشارك في استقبال الملك احمد فؤاد الثاني ملك مصر السابق وأسرته تين هاج يعلن تشكيلة مان يونايتد لمواجهة بيرنلي بالبريميرليج رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي

بث مباشر الأن مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد اليوم 24-10-2021

رونالدو وصلاح
رونالدو وصلاح

نقدم لكم متابعي "أنباء اليوم المصرية" بثًا مباشرا للقاء ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 24-10-2021.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2021

وتقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2021 في الساعة الخامسة والنصف على ملعب أولد ترافورد.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لتحقيق رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي، حال نجاحه في هز شباك اليونايتد، حيث سيصبح الهداف التاريخى للاعبين الأفارقة برصيد 105 أهداف ليتخطى النجم الإيفوارى السابق ديديه دروجبا.

تاريخ مواجهات مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ويتفوق مان يونايتد على ليفريول في تاريخ المواجهات بجميع المسابقات، حيث فاز في 89 مباراة مقابل 78 لصالح ليفربول، وحسم التعادل 68 مباراة.

وفي مواجهات الدوري الإنجليزي فاز المان يونايتد على الريدز 28 مرة مقابل 16 للريدز وتعادلا في 14 مواجهة.

وتحتضن الملاعب الإنجليزية لأول مرة صراع صلاح ورونالدو، الذي عاد إلى ناديه مانشستر يونايتد في الصيف الماضي بعد غياب 12 عاما عن فترته الأولى في مسرح الأحلام بين عامي 2003 و2009.

وخاض المصري أول مبارياته ضد رونالدو، بقميص روما الإيطالي في فبراير 2016، حيث التقى فريق "الذئاب" مع ريال مدريد الإسباني، فريق رونالدو السابق، بدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وتمكن رونالدو من مساعدة فريقه السابق ريال مدريد في التغلب ذهابا وإيابا على رفاق صلاح بنفس النتيجة "2-1"، حيث سجل النجم البرتغالي هدفا، بينما غاب المصري عن التسجيل.

وتذاع المباراة على قناة bein sport Premiume 1 بتعليق حفيظ دراجي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد عبر شبكة قنوات بي إن سبورت بين سبورت وتذاع على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت 1.

تشكيل ليفريول

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ترينت ألكسندر أرنولد.

الوسط: جوردن هندرسون، فابينيو، جيمس ميلنر.

الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

تشكيل مان يونايتد

حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: آرون وان بيساكا، ليندلوف، هاري ماجواير، لوك شاو

خط الوسط: سكوت ماكتوميناي / فريد، بول بوجبا، برونو فيرنانديز

خط الهجوم: راشفورد / جرينوود، جادون سانشو، كريستيانو رونالدو

شاهد الأن بث مباشر للمبارة

بث مباشر2

موضوعات متعلقة