الجمعة 3 مايو 2024 10:15 صـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة محمد عمارة: البنية التحتية لمصر قوة جاذبة لمزيد من الاستثمارات العالمية

رئيس جامعة الزقازيق يشارك طالبات كلية التربية الرياضية الاحتفال ببدء العام الدراسى الجديد

رئيس جامعة الزقازيق
رئيس جامعة الزقازيق

شارك اليوم الإثنين الأستاذ الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق والأستاذ الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الطلاب الجدد والقدامي الاحتفال ببداية العام الدراسي الجديد بكلية التربية الرياضية للبنات وذلك خلال الإسبوع الثانى من العام الدراسى الجديد ، وسط أجواء من الفرحة والبهجة علي وجوه الطلاب، حيث كان في استقبال سيادته الأستاذ الدكتور آمال يوسف عميد الكلية ووكلاء الكلية والسادة أعضاء هيئة التدريس وطلاب الاتحادات الطلابية.

تفقد رئيس الجامعة خلال جولته اليوم بالكلية معرضًا للأعمال الفنية والمشغولات اليدوية لطالبات الكلية ، حيث أشاد سيادته بالمستوى العالى للمواهب الطلابية وكفاءاتهم العالية .
أعرب الأستاذ الدكتور عثمان شعلان عن سعادته البالغة بكلية التربية الرياضية من خلال عروضها المتميزة خلال كافة فعاليات الجامعة ، مشيراً إلى أن دور الجامعة لا يقتصر فقط على العملية التعليمية، وإنما يمتد ليشمل إعداد الطلاب في المجالات والأنشطة بما يسهم في تكوين الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي.

وأكد سيادته أيضًا إلى أن الجامعة تحرص دائما على التميز كمنظومة عمل متكاملة لتوفير بيئة تعليمية ملائمة بما يخدم قطاع عريض من الشباب الجامعي ويصب في صالح الوطن، بحيث تكون العملية التعليمية والجامعة مواكبة لأحدث المستجدات العالمية وقادرة على تقديم رسالتها في خدمة المجتمع.

وأكد سيادته أيضاً على تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية ، بالاضافة إلى تلقى الجميع ممن لم يحصل على لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا بضرورة المبادرة لتلقي اللقاح ، وأوضح أن الجامعة توفر التطعيمات لكافة منسوبيها حيث لن يسمح لأي فرد بالدخول للحرم الجامعي دون تلقي اللقاح المضاد للفيروس .

وأكد الأستاذ الدكتور عاطف حسين إلى أن المرحلة الجامعية هي من أهم الفترات التي تصقل مهاراتهم العلمية والحياتية، مشيرًا إلى أن الجامعة تعمل على توفير البيئة المناسبة للعملية التعليمية ، مشيرًا إلى الاهتمام بالأنشطة الطلابية المختلفة، مؤكدا أن الجامعة مستمرة في دعم هذه الأنشطة سواء الرياضية أو الثقافية أو الاجتماعية، وتوسيع قاعدة المشاركة فيها بين الطلاب، جنبًا إلى جنب مع العملية التعليمية، إيمانًا منها بأهمية هذه الأنشطة في تكوين شخصية الطالب.
والجدير بالذكر أن اللقاء الترحيبي بطلاب كلية التربية الرياضية ، جاء وسط احتفالية كبيرة من أعضاء الاتحادات الطلابية والسادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية