السبت 1 أكتوبر 2022 07:36 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

وكيل مجلس النواب ناعياً جيهان السادات : مصر فقدت سيدة من عظيمات التاريخ المصري

متابعة - نجلاء فاروق

قال النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب ان مصر فقدت اليوم سيدة من عظيمات التاريخ المصري الحديث، السيدة/ جيهان السادات، قرينة الرئيس الأسبق، محمد أنور السادات، ووالدة السيد/ جمال السادات، والأيقونة المصرية الخالدة في البذل والعطاء، والوقوف إلى جانب زوجها الراحل بطل الحرب والسلام، ودعمه في أصعب فترات التاريخ المصري.

لقد كانت الراحلة جيهان السادات إحدى عظيمات مصر اللاتي أثرنّ بشكل فاعل في المجتمع المصري، على مدى تاريخها الحافل بالوطنية والانتماء.

واستحقت السيدة جيهان السادات، عن جدارة، وسام الكمال من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي حفظ لها جميلها وأعلى قدرها، وخلد ذكراها في قائمة الشرف المصري، نظير ما قدمته من واجبات وطنية أثناء حرب أكتوبر المجيدة التي ترأست خلالها الهلال الأحمر وجمعية بنك الدم المصري، لمساعدة الأبطال من جرحى حرب التحرير والكرامة.

ننعي بمزيد من الحزن والأسى، السيدة جيهان السادات، ونتقدم بخالص العزاء للأخ والصديق/ جمال السادات نجل الفقيدة، والأسرة الكريمة، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها برحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.