google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:33 مـ 7 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ المنوفية يتابع انتظام سير امتحانات الثانوية العامة في يومها الثاني محافظ أسوان يتابع مستوى الخدمات بالمركز التكنولوجى والإستجابة الفورية لمطالب المواطنين الداخلية:كشف ملابسات مقطع فيديو مشاجرة عدد من الأشخاص والتعدي بالسب والضرب بالغربية وزيرة الإسكان تستقبل الدكتور باسم كليلة رئيس شركة كليلة لتنظيم المعارض والمؤتمرات وزير الخارجية يلتقى مع نظيره السوري على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية وزير الصحة يبحث مع رئيس مركز باراكير لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون الطبي وزير التربية والتعليم يتابع سير امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية بالوزارة في ثاني أيام الامتحانات وزير الخارجية يلتقي نظيره الكويتي على هامش أعمال الدورة العادية المستأنفة الـ١٦٥ لمجلس جامعة الدول العربية وزير شئون المجالس النيابية يُشارك في الجلسة العامة لمجلس النواب الخاصة بإقرار الموازنة العامة للدولة للعام المالي ٢٠٢٦/٢٠٢٧ وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث التوسع في إنشاء عدد من محطات الثروة الحيوانية الحديثة تموين بورسعيد يضبط أكبر شحنة أغذية منتهية الصلاحية تضم أكثر من 5000 عبوة قبل تداولها بالأسواق

ضبط كميات كبيرة من الأغذية منتهية الصلاحية والفاسدة بمركز أخميم


متابعه - رانداكمال عامر
تمكن مكتب مراقبة الأغذية بالإدارة الصحية بأخميم بقيادة د فريد السيد مدير الإدارة الصحية والدكتورة اسماء محمد مدير الوقائي و مفتشي الأغذية بالإدارة من ضبط منتجات غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمي و كانت المضبوطات عبارة عن
- 363 باكو بسكويت مختلف الانواع .
- 24 برطمان مربي مختلفه الانواع.
- 7 برطمان مسحوق شراب صناعي.
- 37 عبوه خلطه الدجاج الحار .
- 8 عبوه نشا.
- 5 علبه اعشاب
- 4 علبه شاي فتله
- 3 علبه جبنه فيتا
- 1 جركن مخلل مشكل
وجميع الكميات بعاليه منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم تحرير محضر بالواقعة بعد التحفظ علي الكميات وقيد تحت رقم 863 لسنه 2021 جنح امن دولة طوارئ مركز اخميم للعرض علي مقام النيابة العامة .
جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج بتكثيف الحملات التفتيشية علي أماكن تداول الأغذية بجميع مراكز المحافظة وذلك لضمان سلامة الغذاء المقدم للمواطنين . وتحت إشراف الدكتورة غادة أحمد مدير عام الطب الوقائي وا. محمد حسن مراقب عام الاغذية بالمديرية ..
وخلال الحملة المكبرة المشكلة من السيد / مجدي هدهد محمد رئيس مكتب مراقبه الاغذيه بأخميم .
و السيد/ عمر احمد محمد
والسيد / محمود سلامة احمد
مفتشي اغذية اخميم
وتأتي هذه الحملات ضمن الإجراءات التي تتخذها الإدارة العامة لمراقبة الأغذية بوزارة الصحة وخطة إدارة مراقبة الأغذية لضبط الاسواق وضمان وصول غذاء صحي وأمن لجمهور المستهلكين
google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0