رؤوف عبد القادر : نحترم قرارات اتحاد السلة و الأمر غير متعلق بلاعب شيكابالا
كتب_عمرو الحلو
أكد رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي أن النادي يحترم قرارات الاتحاد المصري لكرة السلة و يحرص دائماً على تطبيق ما تنص عليه اللوائح .
وأضاف عبد القادر في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ :
الأمر يتلخص في الخطاب الذي تلقاه النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة السلة يؤكد فيه على أن جميع المباريات ستقام بدون حضور جماهيري ، وحال مخالفة ذلك سيتم إلغاء المباراة ، وهو ما حدث بالفعل خلال مباراة الزمالك ، عندما قام الجمهور الأبيض باقتحام صالة المباراة .
واختتم عبد القادر : المطالبة بتطبيق اللوائح لم تكُن بدافع تواجد أي من نجوم الزمالك من الألعاب الأخرى بصالة المباراة ، وعلى رأسهم شيكابالا ، لأن هذه أمور لا ينظر إليها الأهلي ومسئولوه عند اتخاذ أي قرار .


