الجمعة 26 أبريل 2024 01:33 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

9 فوائد مع روتا باور 1000 مجم

كتبت -هبه قاسم


مما لاشك فيه ان فيتامين سي يعد من أهم الفيتامينات التي يحتاج إليها جسم الإنسان خصيصا بعد جائحة كورونا التي أعطاتنا اكبر الدروس وهي الحفاظ والمداومة على تناول فيتامين سي بصفة مستمرة دون توقف.
دكتور محمد توفيق مدير مبيعات روتا باور 1000 سوف يحدثنا عن مالانعرفه عن فوائد وأهمية فيتامين سي روتا باور 1000 مجم، التي لا تخطر على بال أحد منا؟!



ان فيتامين سي يوجد بالكثير من المنتجات بتركيزات وجوده مختلفة فكان أهمها منتج تم طرحه مؤخرا من قبل مجموعة شركات HPG" وتوفره بجميع أفرع صيدليات دكتور ياسر حفني" وهو فيتامين سي " روتا باور 1000 مجم"Rotapower
الذي يتميز بتركيز 1000مجم وهو مايحتاج إليه الفرد يومياً بالإضافة 9 فوائد هامه وضرورية في العمليات الحيوية المهمة للجسم أهمها،


اولا - تقوية المناعة
حيث أثبتت دراسات علمية حديثة فعالية فيتامين سي "روتا باور 1000 مجم" في الوقاية من نزلات البرد والتخفيف من حدتها بالإضافة أنه يعمل على تعزيز جهاز المناعة، والمساعدة في إنتاج كريات الدم البيضاء، وبالتالي يساعد في الشفاء من معظم الأمراض الفيروسية عندما يتم استخدامه بشكل صحيح، حيث ثبتت فعاليته في تسريع شفاء المصابين بفيروس الإنفلونزا وكورونا Covid-19.


ثانيا - خفض الكوليسترول
يعمل فيتامين سي" روتا باور 1000 مجم" علي خفض مستويات الكوليسترول الضار ومستوى الدهون الثلاثية في الجسم، مما يساعد في الحماية من أمراض القلب.


ثالثا- صحة العيون
يساهم فيتامين سي "روتا باور 1000 مجم"
في تعزيز صحة العيون وذلك بعد أن أكدت العديد من الدراسات الدور الهام والفعال لفيتامين سي" روتا باور 1000 مجم" في منع تطور التنكس البقعي، وهو اضطراب يرتبط بالشيخوخة ويؤدي لفقدان البصر.


رابعا- تحسين الحالة المزاجية
يساعد فيتامين سي "روتا باور 1000 مجم" علي تحسين الحالة المزاجية في تصنيع النواقل العصبية المهمة في تحسين الحالة المزاجية والضرورية لعمل الدماغ بكفاءة عاليه ، والتقليل من مستويات هرمون التوتر.


خامسا - الحماية من سموم البيئة
يعمل فيتامين سي "روتا باور 1000 مجم" -Rotapower كمضاد للأكسدة (Antioxidants) وبالتالي يساعد علي التقليل من الأضرار الناجمة عن مجموعة عديدة من السموم البيئية بما في ذلك البنزين والمبيدات الحشرية والنيكوتين والنترات والإشعاعات والمعادن الثقيلة وبالتالي يقلل من الآثار الضارة للتدخين والكحول.


سادسا - حماية القلب
يعمل فيتامين سي "روتا باور 1000 مجم" علي حماية القلب وجهاز الدوران
حيث يمتلك فيتامين سي روتا باور 1000 مجم، خصائص مضادة للأكسدة تساعد في حماية الأوعية الدموية من التلف الناتج عن الشقائق الحرة والتقليل من عوامل الخطر لأمراض القلب وبالتالي خفض خطر الإصابة بتلك الأمراض


سابعا - إنتاج الكولاجين
يحفز فيتامين سي" روتا باور 1000 مجم" -Rotapower في إنتاج الكولاجين ولذلك يلعب دور أساسي في صحة الأنسجة الضامة مثل الجلد والعظام والأوتار واللثة والأوعية الدموية وبسبب هذه الميزة فإن فيتامين سي ضروري لالتئام الجروح ويفضل استخدامه قبل وبعد العمليات الجراحية.


ثامنا- التقليل من مستوى حمض اليوريك
حيث تبينت دراسة أن فيتامين سي "روتا باور 1000 مجم" Rotapower يقلل من مستويات حمض اليوريك في الدم، وبالتالي يساعد في الوقاية من الإصابة بالنقرس.


تاسعا - الوقاية من نقص الحديد
يساعد فيتامين سي" روتا باور 1000 مجم"
Rotapower على امتصاص الحديد من الطعام وخاصة من مصادره النباتية, حيث يعد مفيد بشكل خاص للنباتيين الذين يتبعون نظامًا غذائيًا خالي من المصادر الحيوانية للحديد مثل اللحوم وبالتالي فإنه يساعد في الوقاية من الإصابة بفقر الدم والمساعدة في علاج الأنيميا.


https://youtu.be/NoEOwg1Kai8

جدير بالذكر أن فيتامين سي" روتا باور 1000 مجم" Rotapower منتج ألماني مصنع ومعبأ في المانيا حيث أن الوكيل الوحيد له بمصر هي مجموعة شركات حفني فارما جروب HPG.
بالإضافة أن" روتاباور1000مجم"Rotapower
متوفر بجميع أفرع " صيدليات دكتور ياسر حفني" علي مستوي المحافظات بمصر
كما أن روتاباور1000مجم" هو الوحيد بتركيز 1000مجم أمن على مرضي السكر لخلوه من السكر ولايوجد له أي اعراض او اضرار صحية طوال فترة استخدمة.
" روتا باور 1000 مجم مناعة أقوى وحماية أفضل