أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 09:32 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عفت نصار : أبو جبل أفضل من جنش وكان يجب دعمه وأُحمل الجهاز الفني مسئولية الهزيمة أمام الترجي


كتب_عمرو الحلو

أكد عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق أن محمد ابو جبل حارس مرمى الفريق أفضل من زميله محمود عبد الرحيم جنش ، وكان لابد من دعمه واستمرار الدفع به وعدم ذبحه لمجرد ارتكابه خطأ خلال مباراة الإسماعيلي بالدوري العام .

وأضاف نصار في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : من الممكن التدوير في بعض المباريات وإعطاء الفرصة لمحمود جنش و محمد عواد في بعض مباريات الدوري العام ، لكن كنت أُفضل الدفع بابو جبل في مثل هذه المواجهات الصعبة في دوري الأبطال الإفريقي .

شنَ عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق غضبه من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي باتشيكو عقب الخسارة أول أمس أمام الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا ، والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض بنتيجة 1 – 3 .

وأضاف نصار أن الجهاز الفني والمعاون يتحمل مسئولية الهزيمة ، بداية من أشرف قاسم ثم عبد الحليم علي ومدحت عبد الهادي ، فهم قادة و رموز النادي ولا بد أن يكون لهم تأثير إيجابي على لاعبي الفريق .

واختتم نصار : تصرف احمد فتوح كان متهوراً ، وكان يجب على طارق حامد و فرجاني ساسي توبيخه بعد الإنذار الأول وتحذيره من البطاقة الحمراء ، باعتبارهم قادة الفريق .