الجمعة 19 أبريل 2024 08:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين الصقر يصل هولندا للمشاركة في ودية أساطير العال وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة وزيرا خارجية مصر و جنوب افريقيا يترأسان أعمال الدورة العاشرة للجنة المشتركة للتعاون بين البلدين وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية الرئيس السيسي يودع عاهل البحرين بمطار القاهرة الدولي في ختام زيارته لمصر فوائد الشاي الأخضر للوجه قبل النوم.. بشرتك أكثر شباباً وإشراقة «رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» «كولر»: جاهزون لمواجهة مازيمبي.. وهدفنا تحقيق الفوز وزير الرياضة يتواصل مع رئيس بعثة النادي الأهلي في الكونغو للاطمئنان علي البعثة وزارة الرياضة تبدأ أولي تقييم مبادرات برنامج « نتشـارك » في نسخته الثانية بمحافظة القليوبية وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه

أبو الدهب التنوع متاح لظهورك بأطلالة مختلفة







حوار - جاسر بدر

يسعى الكثير من الرجال بالظهور بمظهر مختلف و جذاب ، فهو ما يجعل معظمهم يتسألوا عن المنتجات التى تساعدهم على بقاء قصات الشعر لامعه أطول فترة ممكنه والظهور بأطلالة مميزة و جذابة .

حوار خاص " لأنباء اليوم المصرية " مع مصفف الشعر " حمادة أبو الدهب" أجاب على مجموعة الأسئلة التى تعد الأكثر تداولا بين الرجال .

ما هي أحدث صيحة في تصفيف شعر الرجال حالياً؟

يلعب عالم الموضة دوراً هائلاً في التأثير على صيحات الشعر ، في الواقع تبدأ أتجاهات الشعر في عروض الأزياء ، وسرعان ما تنتقل أشهر التسريحات من عروض الأزياء إلى الشارع ، عندما يتبناها رموز الموضة لتصبح مع الوقت الأتجاه السائد ، لهذا تتماشى صيحات الشعر مع خطوط الموضة وتتغير بتغيرها .

ما هي الإطلالة التي تفضلها؟

تعجبني كل تصفيفات الشعر ، لأنها تعكس حجم التنوع المتاح أمام الرجال وتثبت أنهم قادرين على تصفيف شعرهم بطرق مختلفة ، فقد ظل الرجال لفترة طويلة يعتقدون أنهم أمام خيار واحد فقط لتصفيف شعرهم ، ومن الرائع رؤية الرجال يستخدمون منتجات أكثر للحصول على إطلالات مختلفة كل يوم.

ما الذي يلهم مصفف الشعر لعمل أطلاله مميزة ؟

يستلهم مصفف الشعر أبتكار صيحات الشعر من مصادر عديدة مختلفة ، منها عروض الأزياء على سبيل المثال مهمة جداً لأنها بمثابة نقطة أنطلاق أحدث صيحات الشعر ، وأشعر بأهمية مشاهدة أبتكارات الجيل الجديد في مجال تصفيف الشعر ، أحاول أن أجمع بين أنطباعاتي عن عروض الأزياء وما أشاهده في السينيما عند أبتكار إطلالا.

ما هو منتج تصفيف الشعر الذي لا غنى للرجل عنه ؟

أرى أن منتج التصفيف الذي لا غنى عنه هذا العام هو جل التصفيف ، فهو مرن بحيث يضمن خلق المظهر المطلوب وقوي بحيث يحافظ على هذا المظهر طوال اليوم .

مصفف متخصص ما هي نصيحتك للرجل عند استخدام الجل؟

أحرص دائماً على وضع الجل على الشعر وهو رطب ، وتأكد من تغطية الشعر بأكمله ، فتنشأ أغلب المشكلات من عدم توزيع الجل بالتساوي على الشعر من جذوره إلى أطرافه، وهذا يعني أن بعض أجزاء الشعر لن يغطيها الجل ولن تتخذ الشكل المرغوب ، أهم نصيحة أقدمها إذا أنتهيت من تصفيف شعرك وتجفيفه ثم وجدت أنك غير راضي عن بعض الأجزاء ، يمكنك ببساطة ترطيب الشعر وإعادة العمل .

ما معدل قص الشعر اللازم للحفاظ على مظهره؟

للحفاظ على هذه الإطلالات الراقية أنصح بقص الشعر كل 4 أسابيع ليظل ساحراً جذاباً .